*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

انفراد..مصرع فلاح بمزوضة في ظروف غامضة يستنفر السلطات للتحقيق

  • الأربعاء 18 أبريل 2018 - 10:55

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
قال شهود عيان ل”شيشاوة الآن”، أنه عثر ليلة يوم أمس الثلاثاء 17 ابريل، على جثة فلاح بضيعة فلاحية بدوار “أورار” بجماعة وقيادة مزوضة، بعد أن وافته المنية في ظروف لم تعرف ملابساتها إلى حدود الساعة.
وبحسب نفس المصادر، فإن الهالك كان يسمى قيد حياته ( أحمد. ب) مزداد سنة 1960، أب لسنة أبناء، وأنه توجه في الساعات الأولى من صباح أمس الثلاثاء، إلى “فدانه” لممارسة أنشطته الاعتيادية كفلاح، وظل في نشاطه طيلة النهار دون أن يعلم عنه أقاربه أي شيء، علما أنه يتواص معهم عبر الهاتف للتزود بوجبة الغذاء كلما هم لري مزروعاته، مما وسع دائرة الشكوك لدى زوجته التي طلبت أبنائها وقريب للهالك بزيارة “الفدان” لمعرفة حقيقة الأمر، إلى أن وجدوه جثة هامدة وبجانب رأسه معوله.
والى ذلك ربط أقارب الهالك الاتصال بالسلطات المحلية في شخص عون سلطة والذي اخبر بدوره قائد قيادة مزوضة والدرك الملكي، حيث حلوا سويا إلى “فدان أورار” وفتحت عناصر الدرك الملكي تحقيقا في الموضوع، بتعليمات من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش، حيث قامت بإجراء مسح دقيق لمحيط الفدان لتأمين أية دلائل أو قرائن قد تساعد في معرفة ملابسات وأسباب وفاته، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات بمراكش قصد إجراء تشريح الطب الشرعي.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...