*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..المجلس الجماعي لشيشاوة يوافق بأغلبية أعضائه على اتفاقية التدبير المفوض لصالح”كازا تكنيك” في دورته الاستثنائية

  • الأربعاء 18 أبريل 2018 - 12:49

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
وافق المجلس الجماعي لشيشاوة، قبل قليل من صباح اليوم الأربعاء 18 أبريل، على اتفاقية التدبير المفوض لقطاع النظافة وجمع النفايات المنزلية والمشابهة لها بمدينة شيشاوة مع شركة”كازاتكنيك”، وذلك في دورة استثنائية ترأسها أحمد الهلال رئيس الجماعة وبحضور أغلبية أعضاء المجلس أغلبية ومعارضة والسلطات المحلية في شخص باشا المدينة المكلف.
كما تدارس المجلس في دورته اتفاقية شراكة مع المجلس الإقليمي والمبادرة الوطنية للتنمية البشرية حول بناء وتجهيز ملعب للقرب بحي زاوية بالمقدم بشيشاوة واتفاقية أخرى في نفس الإطار تهم تجهيز ملعب للقرب بحي السلام. وصادق المجلس بإجماع الأعضاء على تجديد قرار الترخيص باستغلال الملك العمومي الجماعي لإقامة لوحات إشهارية لفائدة شركة FC.COMMUNICATION وتعديل الفصل 31 من القرار الجبائي بإضافة الرسم المفوض على الألياف البصرية وعلب الربط الخاصة بهاته الألياف.
وحتى تتمكن الجماعة من الوفاء بالتزاماتها تجاه الشركات الخاصة نظير الخدمات التي تسديها للجماعات المحلية تم تحويل مبلغ مالي قدر ب 68000.00 درهم من ستة فصول ( فصل مصاريف تأمين السيارات والآليات، شراء اللوازم الصحية والترصيص، شراء العتاد الكهربائي الصغير، إعانات لمؤسسات أخرى اجتماعية، شراء عتاد صغير وشراء عتاد الصيانة).
وعدل المجلس في دورته الفصل المتعلق بلجنة فتح الأظرفة بكنانيش التحملات المتعلقة بكراء مرفق السوق الأسبوعي وواجبات الدخول بالأسواق والأماكن العامة، موقف السيارات والدراجات بالمركز التجاري، المجزرة الجماعية، المسبح الجماعي…الخ.
وتميزت أشغال هذه الدورة بمصادقة جميع أعضاء المجلس على نقطها، باستثناء حاتم العمارة المنتمي لحزب الحركة الشعبية الذي امتنع عن التصويت لصالح الموافقة على نقطة التدبير المفوض لقطاع النظافة لفائدة شركة “كازاتكنيك” بمبرر عدم جودة خدمات الشركة المفوض لها.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...