الرئيسية > اخبار شيشاوة

مصلون يؤدون صلاة الظهر في الشارع العام بعد إغلاق مسجد مركز مزوضة لأسباب مجهولة على بعد يومين من شهر رمضان

  • الثلاثاء 15 مايو 2018 - 13:52

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
على بعد أيام قليلة من شهر رمضان المعظم، تفاجأ المصلون بمركز جماعة مزوضة، بحرمانهم من أداء صلاة ظهر اليوم الثلاثاء ماي، بعد أن تم إغلاق جميع أبواب المسجد في ظروف غامضة دون أي مبرر مقبول ومستساغ لمواطنين كل همهم أداء واجبهم الديني.
هذا وخلفت هذه الواقعة، احتقانا في صفوف المصلين، وسط دعوات للسلطات التي لم تكن متواجدة بعين المكان لإيجاد حل للمشكل، بفتح تحقيق في الموضوع، كما عبر أحد المصلين في اتصال بالجريدة، أنه من العيب والعار في الوقت الذي يحرص فيه عاهل البلاد حامي حمى الملة والدين على توفير الأجواء المناسبة لأداء المؤمنين لشعائر الدين، أن يكون الصاهرين على الشأن الديني بمزوضة بما فيهم السلطات خارج تعليمات جلالته، وكشف أن بعض التجار تطوعوا بحصير وقطع “كارطون” وتم تنظيم صلاة الظهر جماعة في الشارع العام.
فيما قال مصدر للجريدة، أن واقعة حرمان المصلين من أداء صلاة الظهر داخل مسجد مرخص له وتابع لوزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، لن تمر دون مساءلة السلطات الدينية بالإقليم بشكاية يجري جمع توقيعاتها لمراسلة العامل الإقليمي والمجلس العلمي والمحلي ومندوبية الأوقاف على حد تعبيره.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

تعليق واحد على “مصلون يؤدون صلاة الظهر في الشارع العام بعد إغلاق مسجد مركز مزوضة لأسباب مجهولة على بعد يومين من شهر رمضان

  1. هناك معاناة للمصلين في هدا المسجد بسبب عدم توفر شروط الملائمة لدالك.
    الإمام اغلب السكان لا يريدونه بالإضافة الى اتساخ المراحيض

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages