*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

إصابة عميد شرطة بجروح في مطاردة هولويدية لبارون مخدرات بسيدي غانم

  • الخميس 7 يونيو 2018 - 22:50

رشيد أركمان – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الضابطة القضائية لأمن امنتانوت، زوال اليوم الخميس 7 يونيو، من حجز كمية مهمة من مادة”الشيرا” بدوار “تلات أوقيار” التابع ترابيا لجماعة سيدي غانم، وذلك بعد مطاردة هيوليودية لبارون مخدرات انطلقت أطوار من دوار “تزومطان” بنفس الجماعة.
وأسفرت عملية مطاردة الملقب ب”أوتلات” المطلوب لدى عدد من المصالح الأمنية في مذكرات بحث وطنية، تهم الاتجار وترويج مخدر “الشيرا”، (أسفرت) عن حجز كمية قدرت ب 400 غرام من مخدر الشيرا والقنب الهندي وسلاح أبيض يستعمل لتجزيء المواد السامة بما يتناسب وطلب المدمنين وهاتفا خلويا من نوع النوع الرفيع ورشاش “كريموجين” الدرجة الأولى لمواجهة أي خطر أو خصم محتمل لتأمين تحركاته أثناء عمليات التوزيع.
وبحسب مصادر جد عليمة، فإن العملية أسفرت عن إصابة عميد الشرطة القضائية الذي قاد العملية بجروح متوسطة على مستوى يده اليمنى بعد سقوطه في منحدر وعر تضاريسيا أثناء المطاردة وهو ما تمكن معه المروج”أوتلات” من الفرار نحو وجهة مجهولة.
والى ذلك قامت الشرطة القضائية لإمنتانوت بإيفاد تعزيزات أمنية إلى منطقة المطاردة لملاحقة المروج الفار من قبضة رجال الأمن كما تم نقل العميد الممتاز الذي أصيب إلى المركز الصحي بإمنتانوت لتلقي الإسعافات اللازمة.
وتأتي هذه العملية في إطار مواصلة الشرطة القضائية لعملياتها الأمنية ضد بارونات المخدرات الذين ينشطون بالمنطقة خاصة في شهر رمضان، وقال مصدر للجريدة أن حملة واسعة لمكافحة المخدرات جارية وأن الترتيب الأمني لها يوجد في أطواره النهائية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...