الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..أمن شيشاوة يعتقل ثلاثة أشخاص يشتبه تورطهم في أعمال شغب داخل القاعة المغطاة

5
  • الخميس 14 يونيو 2018 - 00:02

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
اعتقلت الضابطة القضائية لأمن شيشاوة، في هذه الأثناء من ليلة اليوم الأربعاء 13 يونيو، ثلاثة أشخاص يشتبه في وقوفهم وراء أعمال الشغب اللارياضية التي هزت القاعة المغطاة لشيشاوة الواقعة في مدخل المدينة، وذلك ساعات قليلة بعد المواجهات الدامية التي خلفت خسائر وجرحى بين جمهور ولاعبي فريقي حي الأمل وفريق أولاد إبراهيم.
وبحسب مصادر متطابقة للجريدة، فإن عملية اعتقال الأشخاص المشتبه فيهم، جرت بعد تحقيق أمني باشرته العناصر الأمنية مساء اليوم إلى أن أوصلتها التحقيقات الأولية لهوية المتورطين، وأن لائحة الاعتقالات ستتوسع لتشمل قاصرين وأن الحائل دون ذلك هو إجراءات مسطرية قضائية لخصوصية التعامل الأمني مع القاصرين في مثل هذه الحالات.
وتجري في هذه الأثناء عملية الاستماع للأظناء الثلاثة المحتمل تورطهم، في محاضر قانونية بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة في انتظار استكمال التحقيق ووضعهم رهن تدابير الحراسة النظرية لتقديمهم أمام وكيل الملك من أجل المنسوب إليهم.
هذا فقد شهدت القاعة المغطاة بمدينة شيشاوة، مساء اليوم الأربعاء 13 يونيو، أحداث شغب بين فريقي حي الأمل لكرة القدم وفريق أولاد إبراهيم، في إطار بطولة الأحياء الرمضانية، مما خلف خسائر مادية وصفتها مصادر أمنية للجريدة فالفادحة من تكسير وتخريب لممتلكات القاعة المغطاة وجروح بين الطرفين.
وأضافت نفس المصادر، أن شرارة أعمال الشغب بسبب خلاف بين عناصر من جمهور الفريقين لتمتد إلى رقعة الملعب بفعل الاحتكاك بين لاعبين، كما أسفرت المواجهات عن إصابة حارس أمن خاص بجروح متوسطة الخطورة وتمزيق بدلته المهنية إلى جانب سرقة هاتف مستشار جماعي تابع لمجلس جماعة شيشاوة.

عبر عن رأيك

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages