*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

اعتقال مطلقة تورطت في علاقة جنسية ترتب عنها حمل بسيدي عبد المومن

  • الثلاثاء 19 يونيو 2018 - 20:39

حليمة اليعقوبي – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك تولوكلت، يوم أمس الاثنين 18 يونيو، من اعتقال مطلقة متورطة في علاقة جنسية مع شاب عشريني بدوار أيت اسماعيل بجماعة سيدي عبد المومن، بعد أن تقدم شقيق عشيقة المستشار بشكاية لدى الدرك يتهم فيها شقيقته بالفساد بمعية خليلها.
وبحسب المعطيات المتوفرة للجريدة، فإن العشيقين تجمعهما علاقة قرابة عائلية، هذه الأخيرة التي استغلها العشريني وعشيقته للانفراد وقضاء لحظات حميمية في ممارسة الجنس خارج إطار مؤسسة الزواج، إلى أن بدأت معالم الحمل تفضح فضيحتهما المدوية.
وقال مصدر مسؤول، أنه بعد توصل مصالح لدرك الملكي بشكاية في الموضوع من مشتكي، ربطت هذه الأخيرة الاتصال بالنيابة العامة المختصة ترابيا، وأمرت باعتقال المتهمين، حيث انتقلت عناصر الدرك الملكي وأوقفت السيدة الحامل البالغة من العمر 34 سنة، والتي جمعتها بخليلها علاقة جنسية استغرقت ثلاثة أشهر بحسب اعترافاتها الأولية، وأن عشيقها العازب البالغ من العمر 25 سنة يوجد بالعاصمة الاقتصادية الدارالبيضاء حيث يعمل مياوما.
وأضافت المتهمة أثناء التحقيق معها، أنها طلقت من طليقها وهي بكر ومارست الجنس مع عشيقها في عدة مناسبات إلا أنهما في الآونة الأخيرة كثفا غزواتهما الجنسية استغرقت ثلاثة أشهر، كما حلت عناصر الدرك بمنزل المتهم لإيقافه إلا أنها أخبرت بتواجده بالدارالبيضاء وهي نفس المكان الذي كشفته شريكته.
والى ذلك من المنتظر أن تستكمل عناصر الدرك الملكي البحث بتنسيق مع النيابة العامة، إلى حين استصدار برقية بحث وطنية في حق المتهم في حالة رفضه الالتحاق بالضابطة القضائية لدركية تولوكلت للتحقيق معه وتقديمه للنيابة العامة المختصة لتقرر ما تراه مناسبا في الموضوع، فيما لا زال المعنية رهن تدابير الحراسة النظرية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...