*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حركة انتقالية واسعة في صفوف القياد بعمالة شيشاوة تفعيلا للتعليمات الملكية

  • الجمعة 22 يونيو 2018 - 11:10

حسن الحسن – شيشاوة الآن
بعد صدور تعليمات ملكية لوزارة الداخلية من أجل ترشيد الموارد البشرية بهيئة رجال السلطة، جاء الرد سريعا هذه المرة من أم الوزارات بحركة انتقالية واسعة في صفوف رجال الإدارات الترابية، ولن يكون اقليم شيشاوة بحسب مصدر جد مطلع استثناء أمام هذه الحركة.
وأردف نفس المصدر، أن المصلحة المختصة بعمالة إقليم شيشاوة لم تتوصل إلى حدود الساعة بلائحة القياد المعنيين، مرجحا التوصل بها في غضون الساعات القليلة المقبلة.
هذا فقد أصدرت وزارة الداخلية صباح اليوم الجمعة، بلاغا تعلن فيه أنه تنفيذا للتعليمات الملكية، قامت الوزارة بإجراء حركة إنتقالية في صفوف رجال السلطة، همت 1574 موظفا منهم يمثلون 38 بالمائة من مجموع أفراد هذه الهيئة العاملين بالإدارة الترابية. وطبقا للتعليمات الملكية الداعية لتحقيق فعالية أكبر في وزارة الداخلية، أعلنت الوزارة تبعا للتعليمات الملكية، عن اعتماد مسطرة جديدة في تولي مهام المسؤولية في سلك السلطة، قوامها تثمين الكفاءات وإعمال مبادئ الاستحقاق وتكافؤ الفرص.
كما أعلنت الوزارة قبيل الكشف عن حركة التنقيلات الواسعة، عن تفعيل مبدأ ربط المسؤولية بالمحاسبة، في حق كل من ثبت بشأنه تقصير في القيام بواجبه ومسؤولياته المهنية، مؤكدة على أن هذا الإجراء لن يستثني أي مستوى من مستويات المسؤولية في هيئة رجال السلطة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...