الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..اعتقال إمام بتهمة التحرش الجنسي على قاصر تأتيه ب”الرتبية” بمجاط

اغتصاب-ightissab-
  • الأربعاء 11 يوليو 2018 - 20:48

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
اعتقلت عناصر الضابطة القضائية لدرك مجاط، مساء اليوم الأربعاء 11 يوليوز، إمام مسجد دوار سيدي سعيد بجماعة مجاط، بتهمة التحرش بقاصر تبلغ من العمر 14 سنة، وذلك بتعليمات من الوكيل العام للملك بمحكمة الاستئناف بمراكش.
وبحسب معطيات وفرتها مصادر خاصة للجريدة، فإن إيقاف إمام المسجد، تم بعد أن استمعت الضابطة القضائية لدرك مجاط للقاصر التي اطلعت من خلال أقوال القاصر على تفاصيل الاعتداء عليها، حيث يعمد الإمام على ممارسة شذوذه الجنسي بين فخذيها ولمس قضيبه بمناطق حساسة من جسدها.
وأضاف نفس المصدر، أن المتهم المسمى (حسن . الح)، أقر بالمنسوب اليه، لما واجهته الضابطة القضائية بقرائن وأدلة تصف بدقة محيط تنفيذه لجريمته الجنسية في حق قاصر كل ذنبها أنها، تأتي للفقيه بحصته من الطعام في الوجبات الرئيسية أو ما يعرف لدى المحليين ب"الرتبية".
والى ذلك تم اقتياد المتهم الذي جرى اعتقاله داخل غرفة إقامته بمسجد دوار سي سعيد بمجاط، وتم الاستماع له في محضر قانوني تضمن أقواله واعترافاته الأولية، وتم وضعه رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه يوم غذ أو بعد غذ الخميس كأقصى تقدير أمام الوكيل العام ليقرر ما يراه في حقه.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

تعليقان على “خطير..اعتقال إمام بتهمة التحرش الجنسي على قاصر تأتيه ب”الرتبية” بمجاط

  1. لعنة الله على الكلب ان صح كلامكم ، بلد النفاق و السكيزوفرينيا و انفصام الشخصية ، و ما بقا ما يتفهم فهاد البلاد كلشي مقلوب ، اصبحت صورة الفقيه في اذهاننا بعدما كانت تحيل على التزقريم و النفاق تزادت عليها دابا البيدوفيليا و الزنا و النصب و الاحتيال ، كيف دايرة الصلاة من وراء بحال هذ الناس . و الى شفتيهم تقول ملائكة تسير على الأرض قبح الله سعيهم ابد الآبدين . الجهات المسؤولة على الشأن الديني ناعسة و الفقهاء يعتدون على الأطفال لاحول و لا قوة إلا بالله

  2. انجزوا بحثا من فضلكم حول الظاهرة و خذوا آراء الطبيب و رجل الأمن و المجلس العلمي النائم و مندوبية الأوقاف التي اصبحت مندوبية محو الامية .لأننا مابقينا فاهمين والوا و الصيف هذا واش ندي ولادي و بناتي يحفظوا القرآن عند الفقيه اولا نخليهم فالشارع يلعبوا مع اقرانهم ، اللهم ضسارة الشارع اولا الاعتداء ديال الفقهاء رؤوس النفاق في هذا الزمان “بومحند “

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages