*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

البرلماني المهاجري يواجه الناصري عضو أمانة المصباح في برنامج “قضايا وأراء” لمناقشة الحصيلة الحكومية ليلة اليوم الثلاثاء

  • الثلاثاء 17 يوليو 2018 - 19:38

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
يشارك النائب البرلماني هشام المهاجري، عن حزب الأصالة والمعاصرة، 8لى الساعة 21.45 من ليلة اليوم الثلاثاء 17 يوليوز، في برنامج “قضايا وأراء” الذي ينشطه الإعلامي المتميز عبد الرحمان العدوي على القناة الأولى، وذلك لمناقشة الحصيلة الحكومية بعد مرور سنة من عمر حكومة سعد الدين العثماني أمين عام حزب العدالة والتنمية.
وستتمحور الحلقة التي ينتظر أن تكون ساخنة، خاصة أن الأمانة العامة لحزب العدالة والتنمية كلفت نوفل الناصري عضو الأمانة العامة، للمشاركة إلى جانب النائب البرلماني المهاجري ممثلا للمعارضة، ( ستخصص) لمناقشة الأرقام التي قدمتها رئاسة الحكومة بخصوص حصيلتها الأولية بعد مرور سنة من تنصيبها، إلى جانب تسليط الضوء على طريقة تدبيرها للعديد من القضايا ذات البعدين الاقتصادي والاجتماعي التي عرفتها بلادنا خلال ولاية الحكومة الحالية، وكذا أهم التدابير والإجراءات التي ستتخذها مستقبلا للاستجابة لتطلعات وانتظارات المواطنين.
كما سيشارك في هذا البرنامج، عمر عباسي الكاتب العام لمنظمة الشبيبة الاستقلالية وعضو اللجنة التنفيذية لحزب الاستقلال، وعضو الفريق الاستقلالي بمجلس النواب.
وقد خصص الإعلامي العدوي، جملة من الأسئلة لضيوفه والتي ستكون بمثابة محاور للبرنامج التلفزيوني المباشر، أي تقييم من الأغلبية والمعارضة لأداء الحكومة بعد أزيد من سنة على تنصيبها؟ وما هي القراءات الممكنة للأرقام التي قدمتها رئاسة الحكومة بخصوص حصيلتها الحكومية؟ وكيف تم التعامل مع العديد من القضايا ذات البعد الاقتصادي والاجتماعي التي عرفتها بلادنا خلال الولاية الحكومية الحالية؟ وما هي أبرز الإجراءات والتدابير التي ستقوم بها الحكومة مستقبلا للاستجابة لإنتظارات المواطنين؟

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...