*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..الشرطة القضائية بشيشاوة تعتقل ثلاثة نادلين متورطين في سرقة مبلغ مالي من خليجيين

  • الأحد 22 يوليو 2018 - 18:16

سمير الخصاصي _ شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الشرطة القضائية الأمن شيشاوة, بل قليل من عصر اليوم الأحد 22 يوايوز، من اعتقال ثلاثة نادلين يعملون بأحد المطاعم بالمركز التجاري بشيشاوة, بتهمة سرقة مبلغ مالي من ثلاثة أساتذة سعوديين حلوة ضيوفا بالمدينة لدى تناولهم لوجبة غذاء بالمطعم المذكور.
وبحسب مصادر مطلعة الجريدة، فإن اعتقال النادلين الثلاثة جاء بناء على شكاية تقدم بها الضحايا لدى الشرطة القضائية يتهمون فيها مجهولون بسرقة مبلغ مالي حدد في 20000 درهم مغربية و اغراض وعمولات مالية خاصة بهم, مما قاد عناصر الشرطة إلى الانتقال الى المطعم والتحقيق مع العاملين به, وهو الأمر الذي افضل في النهاية إلى اعتراف الثلاثة بالتنسيق بينهم وتنفيذ فعلهم الجرمي ومكان اخفاء المسروق.
والى ذلك خلفت الواقعة استياء في صفوف زبناء المقهى المذكور وارباب المقاهي المجاورة له، لما تسبب فيه هذا الفعل الجرمي من تلطيخ واساءة لسمعة العاملين بالقطاع في المركز التجاري الذي يعيش أزمة خانقة بسبب ضعف الرواج التجاري.
والى ذلك تم اقتياد الاظناء الثلاثة الى مقر الشرطة القضائية لتعميق البحث معهم في المنسوب إليهم بتعليمات من وكيل الملك لدى ابتداءية امنتانوت من اجلتهمتي السرقة الموصوفة وخيانة الأمانة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...