الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..صيدلية “الحراسة” اللليلية بشيشاوة تغلق ابوابها في وجه المرضى والسلطات في دار “الشخير”

2014_pharmacie_395655914_303043559
  • السبت 15 سبتمبر 2018 - 00:11

حياة الوكيلي - شيشاوة الآن 
يعيش عدد من المواطنين، في هذه الاثناء من يومه السبت 15 شتنبر، حالة تدمر واستياء شديدين امام صيدلية الشفاء بمدينة شيشاوة، بسبب غياب غياب الصيدلاني المكلف بالمداومة لتمكين ذوي المرضى من خدمات اقتناء الأدوية.
وبحسب ما أكدت اكثر من مصدر للجريدة من عين المكان، فإن الصيدلية المذكورة قام الصيدلاني المداوم بفتح نافذة زجاجية كاشهار على المداومة الا انه لا يتواجد داخل الصيدلية، وأن هذا الفعل يتكرر دائما في الايام التي تكون الصيدلية المذكورة هي المداومة ليلا، واصفين الوضع بالمتسيب والذي يستلزم من السلطات المختصة بتنظيم ومراقبة الصيدليات التدخل لتصحيح الوضع، سيما وأن الزبناء المتواجدين في هذه الاثناء امام الصيدلية منهم من تتواجد زوجته او ابنه الصغير في مستعجلات المستشفى الإقليمي بشيشاوة مما يضع جانبا من المسؤولية عن التطورات الصحية للمرضى على عاتق الصيدلية صاحبة الخدمة الموقوفة.
واستغرب نفس المواطنين من فائدة وضع الرقم الهاتفي الصيدلاني خلف اطار زجاجي لنافذة صيدلية المداومة اذا كان المعني بالمداومة لا يرد على اتصالات المرتفقين، وللاشارة فالجريدة حاولت الاتصال عدة مرات بالرقم الموضوع رهن الزبناء دون أية جدوى مما ترك المواطنين في مواجهة مباشرة مع خيار قطع 100 كلمتر او ما يزيد الى امنتانوت لاقتناء الوصفة الطبية التي نصح بها الأطباء.

عبر عن رأيك

تعليق واحد على “خطير..صيدلية “الحراسة” اللليلية بشيشاوة تغلق ابوابها في وجه المرضى والسلطات في دار “الشخير”

  1. صيدلية الشفاء صيدلية مثالية في التعامل مع الزبناء : احترام اوقات العمل، توجيه الزبناء وإرشادهم لكيفية استعمال الدواء،توفر كل الدواء مهما كان نوعه ،خبرة وتجربة طويلة لتقنيي الصيدلية ،ناهيك عن حسن الإستماع للزبناء واستحضار الجانب الإنساني عوض المادي.
    لهدا نستغرب مما ورد في المقال إعلاه.

أضف تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد
hotel-cesar-copie-sd

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

Loading ... Loading ...
marrakechalaan-pages