الرئيسية > اخبار شيشاوة

“حدوش”رئيس نهضة شيشاوة يدشن أولى أنشطته بلقاء عامل الإقليم لحل مشاكل الفريق +صور

  • الخميس 4 أكتوبر 2018 - 22:08

بوجمعة أمغوس-شيشاوة الآن

بعد تكليفه برئاسة جمعية النهضة الرياضية بشيشاوة،دشن “حسن حدوش” أولى أنشطته بلقاء” بوعبيد الكراب”عامل اقليم شيشاوة،بعد زوال اليوم الخميس 4اكتوبر2018.

اللقاء حضره إلى جانب محمد العيطياوي الكاتب العام لعمالة شييشاوة،رئيس شباب أطلس امنتانوت،حيث تم بسط مختلف الإكراهات التي تعانيها الفرق الرياضية المحلية في أفق إيجاد صيغ حلول مناسبةةلتجاوز مختلف الصعوبات.

وفي سياق ذات اللقاء،أوضح “حسن حدوش” أن اللقاء كان فرصة لبحث مختلف المواضيع المتعلقة بالشأن الكروي بشيشاوة وامنتانوت مع المسؤول الإقليمي الأول،وأضاف “حدوش”أن اللقاء تميز بأجواء إيجابية طبعها حسن الإنصات والإصغاء وتفهم مختلف المعيقات والإكراهات من طرف عامل الإقليم.

وقال “حدوش”:”لقد خلف لقاؤنا بعامل الإقليم انطباعا ايجابيا في نفوسنا،جعلنا نتحمس للاضطلاع بالمهام المنوطة بنا لنا أكمل وجه”.

وعن نتائج اللقاء،أكد رئيس نهضة شيشاوة،أن الحوار مع عانل الإقليم كان مثمرا ومنتجا ،حيث حصل بموجبه فريق نهضة شيشاوة وشباب أطلس امنتانوت على البدل الرياضية للاعبين وكذا الأمتعة،كما تم تدشين مرحلة جديدة للفريقين،قوامها الإنفتاح على الشركاء الإقتصاديين العاملين داخل الإقليم.

IMG-20181004-WA0002

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages