الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..أمن أكادير يعتقل موظفا جماعيا بإيدويران تسبب في فوضى وتكسير ممتلكات

  • الثلاثاء 9 أكتوبر 2018 - 18:07

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
قالت مصادر عليمة للجريدة، أن موظفا جماعيا بإيدويران، جرى إيقافه ليلة أمس الاثنين 8 أكتوبر، من طرف عناصر الضابطة القضائية لأمن أكادير، وذلك بعد أن تسبب في حالة فوضى في الشارع العام، أثناء تواجده داخل سيارة أجرة كبيرة في اتجاه انزكان وهو في حالة سكر طافح.
وبحسب مصادر للجريدة، فإن الموظف المذكور حاول الفرار، بعد عربدة وفوضى تسببت في خنق حركة المرور وتكسير زجاج سيارة الأجرة التي كانت تقله، إلا أن يقظة العناصر الأمنية وشرطة المرور التي حلت بعين المكان حالت دون ذلك، حيث تم إيقافه ومعاينة مستوى الكحول عن طريق الرائحة التي تفوح من فمه إلى جانب عربدته على عناصر أمنية ودخوله معهم في مشاداة كلامية.
وقال مصدر مطلع، أن الموظف الجماعي الموقوف من الموظفين الأشباح التابعين لميزانية المجلس الإقليمي، والذي ينحدر من الأقاليم الجنوبية، وأنه وضع رهن إشارة الجماعة منذ سنوات، إلا أنه يتقاضى أجرته دون مزاولة مهامه.
هذا وأعطت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بأكادير تعليماتها للضابطة القضائية قصد إيداع الموظف المعني رهن تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه للنيابة العامة لتقرر ما تراه مناسبا من اجل المنسوب اليه.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages