*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

درك مجاط يعتقل شخصا في ضبط في مسكن الغير في ساعات متأخرة من الليل

  • الجمعة 19 أكتوبر 2018 - 10:45

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
أوقفت عناصر الدرك الملكي بمجاط، في الساعات الأولى من صباح اليوم الجمعة 19 أكتوبر، ثلاثينيا بدوار أيت عبايد بجماعة مجاط، داخل مسكن الغير وهو في حالة سكر طافح.
وبسب مصادر للجريدة، فإن الشخص الموقوف المزداد سنة 1986، متزوج وأب لطفل، والمنحدر من دوار ايت همان بنفس الجماعة، كان على متن دراجة نارية، وركن دراجته في ظهر المنزل الذي ضبطه رب المسكن قرابة الساعة الثانية والنصف صباحا، مما اضطر معه الثلاثيني “الغاشي” إلى محاولة الفرار، غير أن يقظة مالك المحل رشقه بحجارة لمنعه من الفرار إلى أن وقع أثناء محاولة قفز شاملة في بهو جيران هذا الأخير.
واستبعدت مصادر للجريدة أن يكون دافع الشخص المخمور هو السرقة، لانتفاء وجود أي مؤشر دال على ذلك، مبرزا أن نتائج التحقيق التي ستباشرها عناصر الدرك الملكي بسرية مجاط كافية لمعرفة ملابسات تواجده داخل مسكن الغير وفي ساعات متأخرة من الليل، خاصة وأن أخبار من داخل أقارب رب المسكن تفيد بأن هذا الأخير وضع شكاية في وقت سابق ضد مجهول حاول القفز الى داخل مسكن في وقت سابق.
والى ذلك اقتادت عناصر الدرك الملكي الثلاثيني الموقوف واحتجزت دراجته النارية، حيث سيتم الاستماع لأقواله في محضر قانوني بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة في الساعات القليلة المقبلة والاستماع لأقوال الطرف المتضرر.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...