*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

السوق الأسبوعي لخميس شيشاوة..نقص في الخضروات واللحوم الحمراء ونفاذ مخزون وقود المحطات

  • الخميس 1 نوفمبر 2018 - 13:49

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
عاش السوق الأسبوعي لخميس شيشاوة، صباح اليوم الخميس فاتح نونبر، على غرار باقي الاسواق الأسبوعية بإقليم شيشاوة، نقصا في العرض من الخضروات واللحوم الحمراء، فاقت نسبته أزيد من 35 بالمائة بالمقارنة مع ما من عليه العرض قبل دخول مهنيي نقل البضائع في اضراب مفتوح.
هذا وتراوحت اثمنة الخضروات ما بين 4 دراهم و 8 دراهم مع تسجيل النقص الحاد في الفواكه باستثناء الرمان والعنب المحليين، وارتفع ثمن اللحوم من 70 درهما الى 75 درهما مع تسجيل النقص الحاد والذي تجاوز 80 ٪ بحسب ما كشف عنه الحسين صمود أحد مهنيي الجزارة بمركز مدينة شيشاوة.
وهو نفس النقص الذي باتت تعيشه محطات التزود بالوقود، حيث سجل النفاذ التام للوقود بمحطتين من اصل خمسة بالمدينة، وأن بقية المحطات الاخرى ستعرف هي الأخرى نفاذ مخزونها النهائي خلال الساعات القليلة المقبلة اذا لم يتم تدارك الأمر من قبل الجهات المعنية.
وضع في حالة استمراره ينذر بحالة احتقان اجتماعي، يستمد مشروعيته من قلة المواد الغذائية في السوق وانعدام قارورات الغاز في عدد من ا رغم الاتفاق الأولي الذي وقعته وزارة التجهيز والنقل واالوجستيك مع المهنيين أمس الأربعاء والذي لا يرقى لمستوى انتظاراتهم.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...