الرئيسية > اخبار شيشاوة

انهزام شباب سيدي المختار في مباراة حارقة أمام اتحاد زاكورة بهدف قاتل للهداف منصف الانصاري + فيديو

  • الأحد 11 نوفمبر 2018 - 08:17

حسن الحسن – شيشاوة الآن
مني شباب سيدي المختار بهزيمة قاسية، زوال اليوم السبت 10 نونبر، امام اتحاد زاكورة بهدفين مقابل هدف واحد في الشباك الزاكورية، بالملعب البلدي لشيشاوة، برسم الدورة السابعة القسم الوطني الثاني هواة شطر الجنوب.
هذا وانطلقت المباراة بسيطرة المختاريين في الدقيقتين الأوليين على المباراة، بعد أن لعب العامل النفسي دوره في الضغط على ضيوف شيشاوة نتيجة ضغط الجمهور السباعي والشيشاوي، الى الدقيقة الرابعة من الشوط الأول وبمجهود فردي للاعب منصف الانصاري وبعد هجمة مرتدة اربكت خط وسط ودفاع المحليين هزمت الشباك المختارية.
وفي الدقيقة 37 من نفس الشوط وبعد خطأ دفاعي للزاكوريين عادل شباب سيدي المختار الشباك بهدف لمثله في كل شبكة، لينتهي الشوط الأول يتعادل بين الطرفين.
ومع بداية الشوط الثاني اعاد شباب سيدي المختار السيطرة على وسط الميدان بضغط من الجمهور وحماسة المدرب وانتشاء عناصر الفريق بهدف التعادل، فيما ظل اتحاد زاكورة في وضعية الدفاع مع شن هجمات مرتدة كلما أمكن ذلك، الى أن بلغت المباراة دقيقتها 88 وبزلة دفاعية وانفراد هداف المباراة منصف الأنصاري هزمت الشباك المختارية بهدف أفشل الفريق المحلي في التعاطي مع الوقت البدل الضائع.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages