الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..المجلس الجماعي لإمنتانوت يصوت بالأغلبية المطلقة على ملتمس استقالة يحيا برئاسة باشا المدينة

  • الثلاثاء 13 نوفمبر 2018 - 10:49

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
صوت أعضاء المجلس الجماعي لإمنتانوت قبل قليل من صباح اليوم الثلاثاء 13 نونبر، بأغلبية أعضائه المطلقة على ملتمس استقالة الرئيس إبراهيم يحيا من رئاسة المجلس الجماعي، وذلك في دورة أكتوبر العادية التي ترأسها باشا مدينة امنتانوت بحضور 23 عضوا وتغيب ثلاثة بما فيهم رئيس الجماعة الذي أطيح به.
هذا وافتتح باشا المدينة دورة اكتوبر العادية بقراءة القرار العاملي الذي بموجبه فوض له ترأس الدورة العادية لشهر أكتوبر، تحت رقم 188، وذلك للتداول بشأن مطالبة الرئيس بتقديم استقالته، وإعلانه فور ذلك افتتاح الدورة رسميا، لينتقل أعضاء المجلس عقب ذلك إلى التصويت من عدمه على نقطة ملتمس استقالة الرئيس والذي صوت لصالح قرار الاستقالة 22 عضوا وامتناع عضو واحد.

وقرأ باشا المدينة بعد ذلك مقرر الدورة وهو على الشكل الآتي:”صادق الحاضرون بطلب إلى السيد عامل عمالة شيشاوة بإحالة الأمر على المحكمة الإدارية المختصة لطلب عزل رئيس المجلس الجماعي لامنتانوت”.
هذا ومرت جلسة المصادقة على ملتمس استقالة الرئيس في أجواء عادية لم تشبها أية مناوشات والتي تميزت بحضور مجموعة من فعاليات المجتمع المدني والموالين للتيارين، تيار يحيا الاتحادي وتيار الأغلبية المعارضة التي يقودها البامي سموم حسن.

 

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages