الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..إقالة 6 أعضاء من المجلس الجماعي بسيدي المختار في دورة استثنائية

  • الخميس 29 نوفمبر 2018 - 15:32

حسن الحسن-شيشاوة الآن

تم قبل قليل إقالة 6 أعضاء من المجلس الجماعي بسيدي المختار، وذلك خلال الدورة الإستثنائية التي عقدها المجلس،صباح اليوم الخميس29نونبر2018،بمقر جماعة سيدي المختار.

معاينة الإقالة من طرف المجلس،والتي كانت أولى النقاط التي طرحت في جدول الأعمال،خلقت سجالا كبير بين رئيس المجلس والأعضاء الستة،حيث استمر النقاش في هذه النقطة أكثر من ساعة،وشهدت في عدد من الأحيان شجارات ،حيث حاولت الأغلبية المعارضة عرقلة أشغال الدورة في محاولة منها لنسفها بغية تفويت الفرصة على المجلس،ليتم رفع الجلسة مباشرة بعد معاينة الإقالة من طرف المجلس،فيما تم تأجيل باقي النقاط الأخرى لجلسة قادمة.

هذا وقد تمت إقالة الأعضاء الستة المنتمين لحزب التجمع الوطني للأحرار:(عبد الرحيم بوستوت ، عادل الخيرفيه ، الصديق لمنين ، حورية حكيم ، عبد الصمد لشقر ، أشرف الحضري)،تطبيقا للمادة 67 من القانون التنظيمي 113/14 المتعلقة بالغياب غير المبرر عن أشغال دورات المجلس.

ولم بستبعد مصدر مقرب من الأعضاء المقالين،أن يتم اللجوء للمحكمة الإدارية، قصد الحصول على القول الفصل في مدى قانونية الإقالة، خاصة وأن النقطة المتعلقة بمعاينة الاقالة، سبق وأن كانت موضوع تعرض من طرف عامل الاقليم حول إدراجها في جدول أعمال الدورة الإستثنائية.

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages