*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب رئيس لجنة اليقظة الإقليمية يتفقد التدابير الإحترازية لمواجهة موجة البرد بجبال امين الدونيت بالموازاة مع حملة رعاية الطبية

  • الأحد 16 ديسمبر 2018 - 19:49

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
أشرف بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، يوم أمس السبت 15 دجنبر، على زيارة جماعة امين الدونيت الجبلية، في إطار الوقوف على التدابير المتخذة من طرف اللجنة الإقليمية لليقظة التي يترأسها عامل الاقليم لمواجهة موجة البرد والصقيع، في المناطق الأكثر تأثرا بموجة البرد.
وحضر هذه المعاينة الميدانية لٱمين الدونيت الواقعة في علو 1800متر عن سطح البحر، الى جانب العامل الإقليمي رئيس لجنة اليقظة الإقليمية، كل من السعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي، المدير الإقليمي للتجهيز، رؤساء الأقسام بعمالة شيشاوة والسلطات المحلية.
هذا وتفقد العامل الاقليمي عددا من المؤسسات التعليمية ومحاور ومسالك طرقية سواء المنجزة أو التي في طور الانجاز، كما كانت مناسبة لعقد لقاءات تواصلية مع الساكنة المحلية وممثليهم من المنتخبين وبعض هيئات المجتمع المدني المحلي خلفت ارتياحا لديهم.
كما شملت الزيارة العاملية تفقد قافلة طبية منظمة من طرف المندوبية الاقليمية للصحة في إطار برنامج رعاية الذي يشمل عددا من المناطق الجبلية خاصة منها تلك المعنية بموجة البرد والصقيع والتي تتابع مهامها بجماعة امندونيت.
وقد ساهم  في هذه العملية طاقم طبي تابع للمندوبية الإقليمية للصحة والتي تدخل في إطار تنفيذ التعليمات الملكية السامية للحد من اثار موجة البرد، خصوصا بالمناطق الجبلية النائية، والتي همت تخصصات طبية مختلفة، استفاد منها حوالي 980 مواطن من مختلف الفئات العمرية وتمكين الجماعة من سيارة إسعاف جديدة رباعية الدفع.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...