الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..أستاذ بالمديرية الاقليمية للتعليم بشيشاوة يسقط ضحية الإبتزاز الالكتروني مقابل صور حميمية بطلته “أستاذة أرملة”

  • الثلاثاء 15 أكتوبر 2019 - 22:31

حياة الوكيلي – شيشاوة الان
اهتز اقليم شيشاوة يوم أمس الاثنين 14 أكتوبر، على وقع فضيحة ضحيتها هذه المرة رجل تعليم باحدى المؤسسات التعليمية التابعة للمديرية الاقليمية بشيشاوة، بعد سقوطه في فخ صور حميمية تخصه وما رافق ذلك من ابتزاز إلكتروني بطله مجهول انتحل صفة أستاذة أرملة.
وحول تفاصيل القضية، كشف مصدر موثوق، أن الأستاذ “الضحية” ربط علاقة وجدانية افتراضية عبر احدى تطبيقات وسائط التواصل الاجتماعي مع “أستاذة أرملة”، وأن هذه الأخيرة اشترطت عليه قبل حلوله ضيفا على فراش ” العشق الممنوع” في مسكنها الخاص تصوير أطراف حساسة من جسمه، وهو الأمر الذي استجاب له دون أدنى تفكير أو تردد.
وأوضح مصدرنا المذكور، أن الأستاذة الأرملة “المفترضة” قامت بتخزين صور ضحيتها وانتظرت الى حين مرور قرابة أسبوع ودخلت في مسلسل تهديداتها وابتزازاتها عبر نفس تطبيقات وسائط التواصل الاجتماعي وهو ما خلق حالة نفسية مضطربة لدى الضحية، خاصة بعد أن وضعت الأستاذة الأرملة شروطا تعجيزية أمام هذا الأخير والمتمثلة في توفيره لمبلغ 20.000 درهم كمقابل لاتلاف الصور الحميمية، وهو الأمر الذي قاد الأستاذ الضحية الى وضعه شكاية في الموضوع لدى احدى المصالح الأمنية المختصة في محاربة الجريمة الالكترونية.
هذا فقد باشرت المصلحة الأمنية المختصة أبحاثها الدقيقة، بعد معاينتها لهاتف الضحية والذي كشف لها عن تفاصيل القضية كما أوردتها الجريدة، وفتحت بموجبها الضابطة القضائية تحقيقا للوصول الى هوية “الأستاذة الأرملة” بطلت الابتزاز الالكتروني وذلك بتعليمات من النيابة العامة المختصة في الموضوع.
جدير بالذكر أن الضابطة القضائية للشرطة القضائية لأمن شيشاوة، تمكنت قبل سنة من الان، من تفكيك جريمة ابتزاز رجل تعليم بمدينة شيشاوة من قبل تلميذ ضواحي بني ملال، والذي انتهت به جريمته الى ايداعه سجن الأوداية بعد حكم قضائي جرم افعاله المنسوبة اليه.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages