الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل شيشاوة يتفقد أحوال ساكنة دوار “ايسوقال” بإمين الدونيت الجبلية ومداشر بأداسيل وسط ارتياح الأوساط الجمعوية

  • السبت 2 نوفمبر 2019 - 20:57

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
في إطار الاستباقية التي تنهجها السلطات الإقليمية في تدبير الشأن الإقليمي لشيشاوة، قام بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة اليوم السبت 2 نونبر، بزيارة لبعض الدواوير بجبال اميندونيت منها على الخصوص دوار “ايسوقال” الذي يقع في علو 2000 متر على سطح البحر ويبعد على شيشاوة ب 125 كلم.
وعاين العامل الاقليمي والوفد المرافق له والذي يضم الهاشمي اورايس رئيس قسم التجهيزات، المدير الإقليمي للتجهيز بالنيابة والسلطات المحلية بقيادة اسيف المال، المناطق التي تعرف العزلة وانقطاع في حركة السير في موسم التساقطات الثلجية والمطرية وما يصاحبها من موجات برد.
كما تواصل العامل الكراب مع ساكنة المنطقة، حيث استمع لمطالب وهموم أبناء المنطقة، كما همت الزيارة ورش بناء دار الطالبة بجماعة اداسيل التي جرى تمويلها في إطار برنامج تقليص الفوارق المجالية والإجتماعية.
وقد لقيت هذه الزيارة استحسانا من لدن فعاليات المجتمع المدني خاصة الشباب، لما يتوسمونه من هذه الزيارة ومثيلاتها التي التزم بها العامل الاقليمي مستقبلا من فرصة لبحث سبل فك عزلتهم واااستجابة لمطالبهم التي لا تتجاوز حدود البنيات التحتية من طرق ومؤسسات تعليمية تضمن التعليم لأبنائهم وكذا مراكز صحية قادرة على تقديم الخدمات الصحية الأولية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages