الرئيسية > اخبار شيشاوة

مجهولون يكسرون زجاج سيارة ويخربون عدادات كهربائية بالحي المحمدي بشيشاوة ومصدر أمني يطمئن الساكنة + صور

  • السبت 9 نوفمبر 2019 - 09:12

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
استيقظت ساكنة الحي المحمدي بمدينة شيشاوة، صباح اليوم السبت 9 نونبر، على واقعة تهشيم زجاج احدى السيارات والحلق اضرار مادية بها من قبل مجهول.
وبحسب ما كشفته مصادر من ساكنة الحي، فإن الاعتداء على ممتلكات الغير طال سيارات أخرى على مستوى شارع محمد السادس بنفس الحي، كما شمل ايضا تكسير اطارات عدد من العدادات الكهربائية.
وقد عبرت ساكنة الحي عن تدمرها من تكرار مثل هذه الوقائع التي تسي للمدينة، ملتمسة من المصالح الأمنية التدخل للوصول إلى الجناة واتخاذ الاجراءت القانونية اللازمة في حقهم وردع مثل هذه السلوكيات التي تضر بممتلكات الغير.
مصادر أمنية أكدت في اتصال للجريدة، أن الدوريات الأمنية المداومة وعناصر من القوات المساعدة تحرص على أمن وأمان ساكنة المدينة طيلة الليل حفظا للأمن َوحماية للممتلكات وأن واقعة ليلة أمس التي لم يتقدم احد الضحايا إلى حدود صباح اليوم بأية شكاية في الموضوع اعتداء عرضي من قبل مجهول وأن المصالح الأمنية حال التوصل بشكاية ستفتح تحقيقا للقبض على الجاني.
وطمئن نفس المصدر ساكنة المدينة على سياراتهم التي تركن في ازقة وشوارع المدينة، مؤكدا انه حال ضبط من يتسبب في مثل هذه الأحداث الاستثنائية ستتم معاقبته طبقا للقانون.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages