*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عامل شيشاوة يدخل على خط الوضع الصحي بأسيف المال ويدعو ممثلي شباب المنطقة لطاولة الحوار بمقر العمالة

  • الأربعاء 13 نوفمبر 2019 - 11:00

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
كشفت مصادر مطلعة ل”شيشاوة الآن” ، أن بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة دخل على خط الحوار مع لجنة ممثلة لشباب اسيف المال الداعي للاحتجاج الجمعة المقبل امام مقر قيادة اسيف المال بسبب الوضع الصحي المتردي بالمنطقة.
مصادرنا، اوضحت ان المسؤول الاقليمي الأول وجه دعوة رسمية لممثلي شباب الجماعة عبر السلطات المخلية، لعقد اجتماع لبحث الحلول الممكنة للوضع زوال اليوم الأربعاء 13 نونبر، بقاعة الاجتماعات بمقر عمالة شيشاوة، بحضور الدكتور العمراني المندوب الاقليمي للصحة والسلطات المحلية.
مصادر من لجنة الحوار، أوضح ان الدعوة فعلا وجهت لهم أمس الثلاثاء، وأن هذه الأخيرة عقدت اجتماعا موسعا استغرق ساعات لإعداد ملف مطلبي متكامل يخص الوضع الصحي لإيقاف ما اسماه بنزيف موت الأمهات الحوامل، مبرزا أن الساكنة تلقت هذه الدعوة بارتياح من هامل صاحب الجلالة على إقليم شيشاوة. وفي سؤال للجريدة حول ما إن كان هذا اللقاء المرتقب سيتأجل معه احتجاج ساكنة المنطقة أوضح مصدرنا ان ذلك مرهون بنتائج الحوار واقتناع الساكنة بها.
هذا فقد دعت قوى شبابية بأسيف المال في بيان لها أصدرت قبل يومين ساكنة الجماعة للاحتجاج والتعبئة الجماعية لتحقيق ملف مطلبي صحي يضمن العلاج والخدمات الصحية الأساسية لساكنة المنطقة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...