*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..عناصر الدرك الملكي تصل إلى أربعيني حاول قتل شاب بأنفيفة باستعمال السلاح الأبيض

  • الجمعة 15 نوفمبر 2019 - 22:39

سمية الأزهري – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك امنتانوت، قبل قليل من ليلة اليوم الجمعة 15 نونبر، من الوصول إلى مكان اختفاء الأربعيني أذى طعن شابا في مقتبل العمر باستعمال السلاح الأبيض، بعد فراره.
وقالت مصادر للجريدة، أن الوصول إلى الجاني، جاء بناء على المعطيات التي وفرتها مصادر خاصة للسلطات المحلية، وأن عملية استنفار عاشتها عناصر الدرك الملكي لإيقاف المتهم حتى لا يلحق أي أذى بنفسه أو أي انتقام قد يصدر عن أقارب الضحية الذي يوجد في حالة حرجة. وكشف ذات المصدر أن المتهم وضع رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة في انتظار تطورات الحالة الصحية للضحية لإحالته على الجهة القضائية المختصة.
وتعود تفاصيل القضية الى الساعات الأولى من ليلة اليوم الجمعة، بعد أن وجه أربعيني طعنات غادرة لشاب في مقتبل العمر باستعمال السلاح الأبيض، بعد أن أصابه بطعنات متتالية على مستوى العنق، أردت الهالك أرضا غارقا في بحر من الدماء.
مصادر من عين المكان للجريدة، أكدت أن الضحية المسمى ( رضا.ب) المزداد سنة 2000 في خلاف مع جاره الأربعيني المسمى ( الحسين.ب) البالغ من العمر 44 سنة، حول بقعة فلاحية يقول الضحية بأنها تابعة لأسرته، وأنه أثناء ملاسنات متبادلة بين الطرفين عمد المتهم إلى سل سلاحه الأبيض وتوجيه طعنات غادرة للضحية على مستوى العنق.
مصادر طبية مقربة أكدت أن الحالة الصحية للضحية جد حرجة نظرا لعمق الجراح التي أحدثها السلاح الأبيض.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...