الرئيسية > اخبار شيشاوة

المهاجري رئيس المجلس الإقليمي يتفقد مشروعا لفك العزلة عن مداشر نائية بالزاوية النحلية و”بلاونص” يوضح

  • الجمعة 29 نوفمبر 2019 - 22:32

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
أشرف السعيد المهاجري رئيس المجلس الإقليمي لشيشاوة، اليوم الجمعة 29 نونبر، على زيارة ورش فتح الطريق الرابطة بين مركز جماعة الزاوية النحلية على مستوى الطريق الجهوية 212 والدواوير : التابية، بوخلف، بوجدان، اعوفيين، اماسين ايت داوود، مرورا على دواوير: البرج تلرفومت وايت ملول، وذلك في إطار المشاريع الذاتية للمجلس الإقليمي الخاصة بفك العزلة عن المداشر النائية بالاقليم.
هذا ورافق رئيس المجلس الإقليمي في هذه الزيارة التفقدية كل من حسن بلاونص رئيس المجلس الجماعي للزاوية النحلية  وبوستوت عبد الرحيم نائب رئيس المجلس الإقليمي، وتهم عملية الفتح قرابة 20 كلمترا بالاعتماد التام على معدات واليات المجلس الإقليمي من جهة وتلك التابعة لجماعة الزاوية النحلية من جهة ثانية.

وفي اتصال للجريدة بحسن بلا ونص، أكد أن فتح هذه الطريق سيكون له أثر إيجابي على الساكنة، حيث ستختصر الطريق على ساكنة الدواوير المستفيدة، فبدل المرور الى هذه الأخيرة عبر دوار امزيلن بجماعة مزوضة، كما انها ستكون فرصة لتسهيل حركة انتقال المواطنين ونقل البضائع.
وكشف نفس المتحدث، أن بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة عبر له عن استحسانه للمشروع الذي يندرج في إطار ابداع وبحث المجلس عن إمكانيات بديلة لتطعيم آليات التنمية المحلية، معتبرها شهادة العامل الاقليمي تشجيعا وتحفيزا له ولمكونات مجلسه.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages