الرئيسية > اخبار شيشاوة

الكراب عامل إقليم شيشاوة يخصص عطلته الأسبوعية لتتبع مشاريع تنموية من أعالي جبال سكساوة ويوقع على الدفتر الذهبي لضريح لالة عزيزة

  • الأحد 1 ديسمبر 2019 - 09:40

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
خص بوعبيد الكراب عطلته الأسبوعية يوم أمس السبت 30 نونبر، للوقوف على الأوضاع العامة لساكنة المناطق الجبلية، حيث وقف في مستهل زيارته التفقدية الأوراش التنموية بامنتانوت بتفقد سير اشغال بناء المستشفى ومشروع تزويد المدينة بالماء الصالح للشرب انطلاقا من سد تسكورت والتي تهم تشييد محطة الضخ ومد قنوات الربط بالخزان المائي من فئة 1000م3 والتي بلغت مراحل متقدمة.
ومن موقع ترأسه للجنة اليقظة التابعة لوزارة الداخلية وفي إطار محاربة آثار موجة البرد تفقد العامل الكراب الذي رافقه في هذه الزيارة كل من المدير الإقليمي للتجهيز والمندوب الإقليمي للصحة وكذا مدير المكتب الوطني للكهرباء والماء / قطاع الماء، بجماعة للا عزيزة عدة مرافق عمومية ويتعلق الأمر بدار الطالب والمستوصف القروي بمركز الجماعة، إذ اطلع على مخزون الأدوية الخاصة ببعض الأمراض المرتبطة بموجة البرد، سيما تلك الموجهة للأطفال والنساء.
وبنفس الجماعة اطلع نفس المسؤول على مشروع بناء قنطرة لفائدة ساكنة لالة عزيزة بشراكة بين المجلس الإقليمي والجماعة وجمعية تنمية الأرياف. كما زار ضريح للاعزيزة، حيث اغتنمت ال يارة برفع أكف الضراعة بالدعاء لجلالة الملك محمد السادس وان يقر عينه بولي العهد وسائر الأسرة الملكية الشريفة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages