الرئيسية > اخبار شيشاوة

بلدية شيشاوة تفتح أبوابها لتصحيح إمضاء وثائق الناجحين في مباراة أطر الأكاديميات اليوم الأحد والهلال رئيس الجماعة يؤكد وضع اللوجستيك لتجويد الخدمة

  • الأحد 1 ديسمبر 2019 - 14:26

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
في بادرة نوعية فتحت مصالح تصحيح الإمضاء ببلدية شيشاوة، منذ الساعات الأولى من صباح اليوم الأحد فاتح دجنبر، المصلحة المختصة لفائدة الناجحات والناجحين في مباراة أطر الأكاديميات الجهوية لمهن التربية والتكوين بجهة مراكش أسفي الذين اجتازوا المباراة الكتابية بإقليم شيشاوة.
هذا وانخرط في هذه العملية عدد من موظفي الجماعة المكلفين بتصحيح الإمضاء، كما شوهد احمد الهلال رئيس المجلس الجماعي وهو يوقع الوثائق المصححة الإمضاء داخل أحد المكاتب.
وفي اتصال بالجريدة، قال أحمد الهلال رئيس المجلس الجماعي، أن الجماعة وضعت رهن إشارة الناجحات والناجحين كافة المعدات اللوجسيكية لطباعة واستنساخ وثائقهم وتوفير حتى الأوراق لإنجاح المبادرة التي وصفها بالناجحة، أمام إقبال كبير للمعنيين بالأمر.
كما علمت “شيشاوة الآن”، أن المجلس البلدي بامنتانوت بدوره فتح أبوابه أمام أبناء مدينة امنتانوت للاستفادة من هذه الخدمة التي ستوفر هامشا من الوقت أمام الناجحين للالتحاق يوم غذ الاثنين كتاريخ لإنطلاقة بالمركز الجهوي لمهن التربية والتكوين الرئيسي أو بأحد فروعه.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages