الرئيسية > اخبار شيشاوة

السلطات المحلية بمزوضة توقف مروجا للمخدرات والغرفة الجنحية بامنتانوت تدينه بسنة ونصف حبسا نافذا ومتابعة قاصر مقابل كفالة مالية

  • الأربعاء 4 ديسمبر 2019 - 07:49

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
ادانت الغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت وهي تبث في القضايا المعروضة أمام انظارها، يوم أمس الثلاثاء 3 دجنبر، مروجا للمخدرات على مستوى دوار “اغزر ازكارن” بسنة ونصف حبسا نافذا.
كما قررت نفس الغرفة بعد إدانة المروج المذكور والمسمى (الياس. ا) المزداد سنة 1998، بإطلاق سراح شخصين بعد متابعتهما من أجل الاستهلاك وكذا متابعة قاصر مقابل دفع كفالة
تفاصيل القضية تعود إلى يوم الخميس الماضي، بعد أن تمكنت السلطات المحلية في شخص قائد قيادة مزوضة، من ايقاف مروج للمخدرات على مستوى دوار “اغزر ازكارن” بجماعة وقيادة مزوضة، وذلك بدعم ومؤازرة من أفراد القوات المساعدة، بعد توصلها باخبارية في الموضوع تفيد بتواجد الموقوف بإحدى المقاهي الشعبية والتي حولها الى نقطة لترويج سمومه في صفوف شباب المنطقة.
مصادرنا أضافت ان السلطات المحلية ربطت الاتصال بالضابطة القضائية لدرك مجاط، واستلمت المروج المذكور بعد الاحتفاظ به في إحدى مكاتب مقر القيادة تحت حراسة لصيقة للسلطات المحلية.
وبعد عملية التحقيق معه من طرف الضابطة القضائية لدرك مجاط، نفى المتهم كل ما نسب له، مما اضطرت معه عناصر السرية الى تعميق البحث أكثر والوصول الى بعض زبناء المتهم بالاستناد لمعطيات وفرتها مصادر للسلطات المحلية. مما جعل المتهم بعد مواجهته بهم وضمنهم قاصر يساعده في الترويج يحاصر امام الادلة القطعية التي ووجه بها، يعترف بالمنسوب اليه.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

الآن تيفي

المزيد

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...
marrakechalaan-pages