*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

تمثيلية إقليم شيشاوة في المكتب الجهوي لحزب PPS تتعزز بإنضمام “أيت سعيد”

  • الأحد 8 ديسمبر 2019 - 13:45

ابراهيم أسلام – شيشاوة الآن
تعززت تمثيلية إقليم ششاوة في المكتب الجهوي لحزب التقدم والاشتراكية بإلحاق يوسف ايت سعيد الى جانب كل من البرلماني الأسبق الحسين بلكطو الكاتب الإقليمي للحزب وفاطمة بولكجام عضوة مجلس جهة مراكش تانسيفت الحوز سابقا وكذا الشاوي عبد الحميد عضو المجلس الجماعي لأسيف المال وعضو اللجنة المركزية للحزب وأيت حمو ابراهيم.
وفي تصريح للجريدة، قال أيت سعيد، أن هذا الانضمام للمكتب الجهوي لحزب الكتاب يأتي في سياق عمل حزبه على تنزيل ورش الجهوية المتقدمة تنظيميا، في إطار تفعيل مخرجات المؤتمر الوطني العاشر والذي جعل من المكتب الجهوي مؤسسة مستقلة في قراراتها وأوكل إليها المؤتمر سلطة الحسم في الترشيحات التشريعية والجماعية المقبلة. مشددا أن رهان الحزب اليوم داخل الكتابة الجهوية لجهة مراكش اسفي، إحياء وإعطاء قوة للحزب من مراكش بنفس جديد حتى يكون في مستوى انتظارات المواطنات وكل الجماهير الشعبية وفقا لوصفه.

وكشف أن حزب الكتاب سيشتغل في المستقبل القريب من الأيام على تجديد الهياكل المحلية بكفاءات قادرة على مواكبة متطلبات المواطنات والمواطنين، وذلك عبر جولة بمختلف تراب الأقاليم التابعة لجهة مراكش أسفي وتأسيس فروع محلية جديدة قوية، من منطلق الإيمان أن التغيير سيأتي من الكفاءات الغير منتمية للحزب والتي ستنتمي مستقبلا في إطار الاستقطاب. وارتباطا بالوضع التنظيمي للحزب اقيليميا قال نفس المتحدث، أنه في القريب سيعرف حزب الكتاب تحركات سياسية ولقاءات تواصلية للاستماع لهموم وتطلعات الساكنة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...