*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

“طولون” نائب رئيس جماعة مجاط ينفي صحة ما تداولته صفحات فايسبوكية من استهلاك سيارة مرفقية ل 76000 درهم من الوقود في سنة 2019

  • الأربعاء 25 ديسمبر 2019 - 20:51

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
نفى رضوان طولون نائب رئيس جماعة مجاط في اتصال ب”شيشاوة الآن” صحة ما تداولته بعض الصفحات “الفايسبوكية” من استهلاك السيارة المرفقية الوحيدة الخاصة بالجماعة لمبلغ 76000 درهم من الوقود خلال سنة 2019، معتبرا ذلك تشويها للحقيقة ومحاولة للنيل من قبل الخصوم في الأغلبية المسيرة للمجلس بقيادة حسن ايت بلعيد المنتمي لحزب الأصالة والمعاصرة.
نفس المسؤول الجماعي والمنتمي لحزب العدالة والتنمية، أوضح أن الأمر يتعلق بسيارة من نوع “دسيا لوغان” والتي يتم توظيفها لتنقلات المستشارين التابعين للجماعة في المهام المسندة لهم ولما فيه المصلحة العامة للساكنة وكذا تنقلات الموظفين داخل وخارج الإقليم، وأن هذه السيارة المرفقية لم تكلف في سنة 2019 سوى 18250 درهم وفي سنة 2018 حوالي 19250 درهم بالاستناد إلى “لفنييت” التي لا زالت المصالح الجماعية تحتفظ بها.
وقال:”كيف يعقل أن تستهلك السيارة المرفقية 76000 ولم يمرعن عمر اقتنائها سنتين أؤكد لكم أن المبلغ الحقيقي هو 37000 درهم ومن له عكس ذلك فليقدمه للرأي العام”.
وطالب رضوان طولون، الجهات التي تروج لمثل هكذا “الأخبار الزائفة” بالكشف عن هويتها أولا وتقديم مستندات في حال توفرها لبناء القناعة لدى الرأي العام بصحة الإدعاء وفقا لتعبيره.
وفي اتصال للجريدة بحسن ايت بلعيد، كشف أن ما جرى تداوله غير صحيح، وأنه بصفته رئيسا للمجلس والمستأمن على مالية الجماعية من قبل أعضاء الأغلبية لو صح ذلك لطالب بنفسه إجراء تحقيق في الموضوع عبر المساطر الإدارية والقانونية المعمول بها لدى السلطات المختصة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...