*/

الرئيسية > أخبار المغرب

توقعات الطقس ودرجات حرارة يوم السبت 4 يناير

  • السبت 4 يناير 2020 - 10:08

تتوقع مديرية الأرصاد الجوية الوطنية، اليوم السبت 04 يناير، أن يكون الطقس باردا نسبيا خلال الليل والصباح فوق المرتفعات والمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي.
وستنتشر سحب منخفضة نسبيا كثيفة بالسهول الشمالية والواجهة المتوسطية، مع تكون بعض الكتل الضبابية خلال الصباح والليل.
وستكون السماء قليلة السحب إلى غائمة جزئيا بالشمال ووسط المملكة وسماء صافية إلى قليلة السحب بباقي المناطق، فضلا عن هبوب زوابع رملية محلية بأقاليمنا الصحراوية.
وستهب رياح شرقية معتدلة بالأقاليم الجنوبية وضعيفة إلى معتدلة، شمالية إلى شرقية بمنطقة طنجة عموما في باقي المناطق.
وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 03- و 02 درجات بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 02 و 07 درجات بالجنوب الشرقي والسايس وهضاب الفوسفاط والماس وما بين 07 و 12 درجة بالواجهة المتوسطية والسواحل و منطقة سوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 12 و 15 درجة بباقي الأقاليم الجنوبية.
وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 08 و 13 درجة بالمرتفعات وما بين 13 و 18 درجة بالمنطقة الشرقية، والواجهة المتوسطية، والجنوب الشرقي، والسايس، وبالسهول الشمالية، والسواحل الوسطى، وما بين 18 و 23 درجة بالسهول الداخلية وسوس وشرق الأقاليم الجنوبية وما بين 23 و 28 درجة بباقي الأقليم الجنوبية.
أما البحر، فسيكون هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، و قليل الهيجان إلى هائج بالبوغاز، وقليل الهيجان إلى هائج بالساحل الاطلسي.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...