الرئيسية > اخبار شيشاوة

محبو الرجاء العالمي يؤسسون فرعا إقليميا ل”اتحاد محبي وأنصار” النسر الأخضر بشيشاوة بحضور رؤساء الفروع بالدارالبيضاء

  • الإثنين 13 يناير 2020 - 19:31

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
في خطوة هي الأولى من نوعها بإقليم شيشاوة، التئم محبي القلعة الخضراء الرجاء الرياضي البيضاوي، يوم أمس الأحد 12 يناير 2020، لتأسيس الفرع الإقليمي لمشجعي الفريق الأخضر، وذلك بحضور أنصار الفريق من الجارة أكادير ورؤساء الفروع بمدينة الدارالبيضاء بمقر جمعية أريج بمدينة شيشاوة.
واستهل هذا التأسيس برفع عشاق فريق الرجاء العالمي لأقوى شعارات “اتحاد محبي وأنصار فريق الرجاء البيضاوي” بمدخل مقر أريج وسط حضور لافت لشباب عاصمة إقليم شيشاوة وعدد من المحبين في مختلف مراكز الإقليم، وأعقب ذلك تقدم الجهات صاحبة مبادرة تأسيس الفرع الإقليمي بكلمات استحضرت فيها سياق التأسيس حاجة المدينة والإقليم لهذا الفرع لوجود المئات من عشاق الفريق الأخضر والذي يحتاج إلى إطار مهيكل ينظم المحبين.

وفي السياق ذات استعرض رؤساء الفروع بمدينة الدارالبيضاء الذين شاركوا في هذا اللقاء الرياضي ل”اتحاد محبي وأنصار فريق الرجاء البيضاوي” تاريخ الفريق من التأسيس إلى اليوم وأقوى لحظات تاريخ الفريق والألقاب التي أحرزها وطنيا وقاريا ودوليا.
كما استعرض رؤساء الفرق منهجية عمل “اتحاد محبي وأنصار فريق الرجاء البيضاوي” في علاقته بالفريق الرياضي العالمي وروح المساندة التي تطبع محبي الفريق وتوظيف منصات التشجيع للتعبير عن مواقف الجمهور المحب للفريق لرؤيته لمجموعة من القضايا الاجتماعية في بلادنا وفقا لتعبير أحد رؤساء الفروع البيضاوية.
ليسدل ستار هذا اللقاء بانتخاب رئيس للفرع في شخص هشام أكرام، والذي تعهد أمام محبي الفريق بالإقليم بتسطير برنامج يستجيب للحضور الوازن للإقليم في التظاهرات الرياضية للفريق الأخضر.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...