*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

تبادل الضرب والجرح بين أجنبي من أصول عربية وخليلته الأوروبية بسيدي المختار ينتهي بهما الى المتابعة في حالة سراح

  • الأحد 19 يناير 2020 - 21:05

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
تابعت النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، صباح اليوم الأحد 19 يناير، مواطنين اجنبيين، الأولى سائحة تنحدر من إحدى الدول الاوروبية والثاني اجنبي يقطن بأوروبا ومن أصول عربية، وذلك من أجل تبادل الضرب والجرح.
واقعة تبادل الضرب والجرح شهدها دوار اولاد ادريس بجماعة سيدي المختار، ليلة أمس السبت، بعد أن حاول خليل الأجنبية الاعتداء عليها ومحاولة ارغامها على البقاء معه بمقر سكنه والعدول عن فكرة تركه وحيدا.
مصادرنا قالت، أن الأجنبي المنحدر من أصول عربية رالبالغ من العمر أزيد من 60 عاما، لما عجز عن إقناع خليلته عن فكرة البقاء قام بتعنيفها داخل مسكن يكتريه من لدن احد المواطنين بدوار اولاد ادريس.
وبحسب معطيات وفرتها مصادر للجريدة، فإن المعنيين بالأمر جرى إيقافه ما من طرف عناصر الضابطة القضائية لدرك سيدي المختار بناء على اخبارية توصلت بها من لدن السلطات المحلية، حيث تشبتت السيدة الأجنبية بحقها في مقاضاة خليلها، وبعد الاستماع إليهما في محاضر قانونية قررت النيابة العامة متابعتهم في حالة سراح الى حين تقديمهم صباح يوم غذ الاثنين امام النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت لتقرر ما تراه مناسبا.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...