*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..العثور على البندقية التي اختفت في ظروف غامضة بسيدي المختار ومصادر مسؤولة توضح

  • الإثنين 20 يناير 2020 - 10:48

سمية الزهراوي – شيشاوة الآن
في سياق متابعتها لملف اختفاء بندقية في ملكية إطار بقيادة سيدي المختار، أكدت مصادر مسؤولة ل”شيشاوة الآن” أنه جرى العثور عليها من قبل مالكها في محيط إقامته بدوار اولاد بوكراع.
وبحسب مصادرنا، فإن الضابطة القضائية لدرك سيدي المختار اوصت المعني بالأمر  بمساعدتها في الوصول إلى مكان أو الجهة التي اخفت بندقية الصيد، وأن هذا الأخير باشر عملية البحث بمحيط الدوار وبحوار مسكنه الى ان عثر عليها مرمية على بعد أمتار من بنايته.
وقال مصدرنا، أن البندقية التي عثر عليها في طور استكمال وثائق التملك، بعد أن أجرى مالكها الإجراءات القانونية اللازمة قصد استكمال الملف.
والى ذلك نقل المعني بالأمر البندقية التي عثر عليها داخل كيس الى سرية الدرك الملكي بسيدي المختار، حيث تسلمتها وربطت الاتصال بالمصالح الإقليمية للدرك الملكي وباشرت الإجراءات القانونية اللازمة بتنسيق مع النيابة العامة المختصة.
هذا وكانت بندقية صيد في ملكية موظف بقيادة سيدي المختار، قد اختفت في ظروف غامضة بعد اقتحام مجهول لمسكنه بضيعة فلاحية في ملكيته.
مصادر مقربة للجريدة، أوضحت ان مالك البندقية اكتشف امر اختفائها صباح اليوم الأحد 19 يناير، بعد أن قصد ضيعته الفلاحية كما تعود كل يوم احد لممارسة هوايته المفضلة في الفلاحة، فإذا به يصدم باقتحام مسكنه وسرقة بعض أغراضه وبندقية صيد، مما اضطر معه إلى وضع اخبار باختفاء بندقيته لدى الضابطة القضائية لدرك سيدي المختار.
والى ذلك وفور وضعه للشكاية ضد مجهول انتقلت عناصر الدرك الملكي لسيدي المختار إلى الضيعة الفلاحية المذكورة وفتحت تحقيقا في الموضوع بناء على تعليمات النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت.
هذا وتسارع مصالح الدرك الملكي بإقليم شيشاوة الزمن للوصول إلى مكان بندقية الصيد المجهولة المصير مخافة حيازة متهور لها وارتكاب فعل ما قد يلحق أدى بالمواطنين.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...