*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

إيداع رئيس الجماعة المتهم بالرشوة واختلاس أموال عمومية بإقليم شيشاوة سجن الأوداية

  • السبت 25 يناير 2020 - 12:12

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
كشفت مصادر مطلعة للجريدة، أن الوكيل العام للملك لدى محكمة الاستئناف بمراكش قرر يوم أمس الجمعة 24 يناير، ايداع رئيس جماعة ترابية بإقليم شيشاوة، سجن الأوداية من أجل تهمة الرشوة واختلاس أموال عمومية، وذلك لقضاء العقوبة السجنية التي قضت بها محكمة الاستئناف والتي حافظ عليها حكم صادر عن محكمة النقض.
هذا وكانت المصالح الأمنية بمدينة مراكش، قد تمكنت يوم الخميس 23 يناير، من اعتقال رئيس جماعة سابق بإحدى الجماعات الترابية بإقليم شيشاوة، بعد صدور مذكرة بحث في حقه بشأن الرشوة وتبديد واختلاس أموال عمومية.
نفس المصدر أكد، أن الشخص الموقوف والذي يقارب سنه 70 سنة، جرى إيقافه بعد ارتكابه لمخالفة سير بالمدينة الحمراء، وبعد اجراء رجل الأمن المكلف بتنظيم حركة المرور الاتصال بالمصالح المكلفة بالتنقيط الآلي تبث لديها ان المعني بالأمر موضوع مذكرة لغرض قضاء عقوبة حبسية بحكم نهائي من محكمة النقض بالرباط، وأنه منذ صدور الحكم وهو في حالة فرار.
هذا وكشفت مصادر متطابقة، أن الموقوف صدرت في حقه أربعة سنوات حبسا نافذا وغرامة 900000 درهم، وأن تقنيا كان بمعيته في نفس الملف قضى عقوبته الحبسية مدتها سنة ونصف حبسا نافذا بسجن الأوداية وغرامة مالية فاقت 400000 درهم.
والى ذلك جرى اقتياد المعني بالأمر الى مقر إحدى الدوائر الأمنية قصد تسليمه الى الجهات التي فتحت في حقه مذكرة البحث قصد إيداعه سجن الأوداية في شأن نفس الملف موضوع حكم محكمة النقض.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...