الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل..الدرك الملكي بسيدي المختار يضرب بقوة ويفكك شبكة إجرامية متخصصة في سرقة الدرجات أمام المساجد

  • السبت 15 فبراير 2020 - 23:32

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
بعد أن استفحلت ظاهرة سرقات الدرجات من مختلف أنواعها نارية وهوائية بمركز جماعة سيدي المختار والمناطق المجاورة له وتزايد شكايات الضحايا، استنفر قائد الدرك الملكي العناصر الدركية التابعة لوحدته، وجرى تنفيذ دورية سرية قادتها الضابطة القضائية، حيث تمكنت قبل قليل من ليلة اليوم السبت / الأحد 16 فبراير، من إلقاء القبض على شخصين ضمن أفراد العصابة المروعة للمصلين ممن يعتمدون على الدرجات للوصول إلى مسجد الزاوية.
ووفقا لمصادر متطابقة، فإن أفراد العصابة المذكورة تترصد ضحاياها بشكل يقظ إلى حين وضعهم لدرجاتهم أمام المسجد المذكور وغيره من المساجد، والانتظار إلى حين شروع المؤذن في إقامة الصلاة ومباشرة الإمام الصلاة، وهي اللحظة التي يستغلونها لتنفيذ أعمالهم الإجرامية.
واقعة إيقاف عنصرين ضمن أفراد العصابة لقيت إشادة من طرف المواطنين وسط دعوات لإيقاع أقصى العقوبات على شباب طائش من هذا القبيل ممن يتعقب حركات المصلين ويستغل دور العبادة للسرقة.
والى ذلك وبعد اقتياد المتهمين إلى مركز السرية، يجري التحقيق معهما في المنسوب إليهما وهما في حالة تلبس بعد مطاردة هولويدية للوصول إلى باقي أفراد العصابة ومصير المسروقات من العمليات السابقة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...