الرئيسية > اخبار شيشاوة

الشرطة القضائية بشيشاوة تزلزل أوكار “البزناسة” بإعتقال مروجين وحجز معدات وأسلحة وكميات موجهة للإستهلاك بحي النهضة

  • الأحد 16 فبراير 2020 - 12:46

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الشرطة القضائية بشيشاوة، في اقل من 24 ساعة، من إلقاء القبض على شخصين متلبسين في ترويج المخدرات بحي أولاد ابراهيم “حي النهضة”، وذلك بعد حملة تمشيطية واسعة أسفرت عن إيقاف 15 شخصا، 14 منهم تبث تورطهم في الاستهلاك اخلي سبيلهم.
ووفقا لمصادر عليمة للجريدة، فإن المتهم الأول الذي جرى إيقافه يوم أمس بتهمة ترويج مخدر “الشيرا” موضوع مذكرة بحث لدى درك شيشاوة لتلبسه في أكثر من مرة في عملية ترويج الممنوعات على ضحاياه بأحياء المدينة.
وأورد نفس المصدر، أن المتهم المسمى ( زكرياء.ال) البالغ من العمر 32 سنة، ضبطت لديه عناصر الضابطة القضائية ثلاثة سكاكين يستعملها في تقطيع وتجزيء مخدر “الشيرا” إلى جانب سيف من حجم 14 ودراجة نارية اعترف الموقوف بأنها موضوع سرقة وهاتف نقال يستعمله في التواصل مع زبنائه ومزوديه بهذه المواد المخدرة.
ومواصلة للحرب الضروس ضد المخدرات ومروجيها في أحياء المدينة، أوقفت نفس العناصر الأمنية فجر اليوم الأحد 16 فبراير، المسمى ( كمال.ب) المزداد سنة 1991، وهو في حالة تلبس بحيازة أجزاء معدة للترويج من مخدر الحشيش، وذلك بعد كمين محكم ورصد لتحركاته عن قرب.
والى ذلك جرى صباح اليوم تقديم المتهم الأول ( زكرياء .ال) أمام أنظار النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لإمنتانوت قصد ترتيب الجزاءات عليه بالنظر للتهم المنسوبة إليه، فيما يجري التحقيق مع المتهم الثاني الذي وضع رهن تدابير الحراسة النظرية للوصول إلى مزوديه لإحتمال وجود شبكة تنشط بالمنطقة.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...