*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

خطير..نقل أربعيني بين الحياة والموت بعد العثور عليه بمحيط مجزرة شيشاوة

  • السبت 29 فبراير 2020 - 11:07

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
عثر أحد المواطنين صباح اليوم السبت 29 فبراير، على اربعيني عليه آثار عنف في مختلف أطراف جسده، وذلك بمحيط مجزرة شيشاوة المتواجدة على مقربة من السوق الاسبوعي، بعد أن قضى ليلة خمرية مع اقرانه.
مصادر موثوقة للجريدة، أكدت ان الضحية أصيب بضرب شديد على مستوى الرأس، وأن وضعه الصحي خطير جدا.
مصادرنا، كشفت ان المعني بالأمر ينحدر من دوار المكردعين بأهديل، وأنه جرى نقله الى قسم المستعجلات بالمستشفى الإقليمي بشيشاوة، حيث اكتشف انه قضى ليلة خمرية من خلال الرائحة الخمري التي فاحت من فمه، وأنه قدمت له الاسعافات الأولية وأن احد أشقاء الضحية تعرف بصعوبة على شقيقه نتيجة قوة العنف الذي لحق به من قبل جهات لا زالت مجهولة.

والى ذلك استنفرت المصالح الأمنية للأمن الوطني عناصرها، حيث تباشر عملية التحقيق بمحيط الجريمة للوصول إلى الجناة، وبعد معاينة الطبيب الرئيسي للحالة الصحية للضحية تم توجيه المصاب الى مستعجلات المركب الاستشفائي الجامعي ابن طفيل بمراكش.
جدير بالذكر أن المجزرة الجماعية المهجورة باتت بنايته موضوع قلق أمني بالمدينة، بالنظر لما تشكله من خطر، حيث تأوي المتسكعين وهو ما يستوجب معه التدخل من قبل المصالح الجماعية والامنية لبحث حل لهذه النقطة السوداء والتي هي موضوع شكايات شفوية لساكنة الحي في اتصال بالجريدة في أكثر من مناسبة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...