*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

درك شيشاوة يضرب بقوة بارونات المخدرات ويحجز 23 كيلوغراما من الممنوعات بحوزة متزوجين بالمزوضية

  • الإثنين 9 مارس 2020 - 14:07

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الضابطة القضائية لدرك شيشاوة، فجر اليوم الاثنين 9 مارس، من اعتقال متزوجين وبحوزتهما كميات مهمة من المخدرات، وذلك بدوار اولاد عبد الله بجماعة المزوضية بعد كمين محكم اعدته بإحكام ووفق ترتيبات دقيقة للعناصر المكلفة بهذه المهمة وفي سرية تامة.
وكشف مصدر مطلع للجريدة، أن المتزوجين وهما (نادية. ا) ذات 28 سنة المنحدرة من مدينة مراكش و (رشيد. ا) البالغ من العمر 36 سنة، ضبطت لديهما عناصر الضابطة القضائية لدرك شيشاوة 20 كيلوغراما من مخدر الكيف و3 كيلوغرامات من أوراق الطابا المخدر.
وأضاف أن المتلبسين حاولا الفرار ومحاولة اختراق الكمين الا ان صلابة هذا الأخير حال دون ذلك، وأنه فور ايقافهما تم اقتياد هما الى مقر السرية بشيشاوة، حيث وضعا رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من وكيل الملك بابتدائية امنتانوت في انتظار تقديمهما بعد استكمال التحقيق بعد غذ الأربعاء 11 مارس، لتقول النيابة العامة المختصة كلمتها وفقا المنسوب لهما.
جدير بالذكر انه منذ تولي القائد الاقليمي الجديد للدرك الملكي مسؤوليته على رأس القيادة الإقليمية، ومختلف مراكز الدرك الملكي بالاقليم تنفذ عمليات أمنية نوعية خاصة تلك الموجهة ضد بارونات المخدرات وعصابات الاتجار في المعادن والكنوز.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...