*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

حصري..سائحان كوريان يتعرضان للسرقة بشيشاوة والمصالح الأمنية تفتح تحقيقا للوصول إلى الجناة

  • الأربعاء 18 مارس 2020 - 21:45

حياة الوكيلي – شيشاوة الآن
تعرض سائحان كوريان، مساء اليوم الأربعاء 18 مارس، للسرقة من طرف ثلاثة أشخاص في مقتبل العمر، وذلك على مستوى الحديقة العمومية بشارع محمد الخامس بمدينة شيشاوة.
مصادر مطلعة للجريدة، أكدت أن الأمر يتعلق بمتزوجين يحملانه الجنسية الكورية، كانا في طريقهما إلى مدينة الصويرة قادمين من مراكش، وقررا لحظة وصولهما إلى مدينة شيشاوة أخذ قسط من الراحة على مستوى الحديقة العمومية الكبرى، وأن الأشخاص الثلاثة الذين تتراوح أعمارهم ما بين 17 سنة و 25 سنة، اقتربا منهما ودخلا معها في حديث باللغة الانجليزية لإتقان أحدهما للغة العم سام وهو الأمر الذي استحسنه السائحين، حيث كانت مناسبة لتقاسم الحديث حول عدة مواضيع بما فيها الكورونا المستجد والتعارف.
نفس المصدر، قال أن السائحين أثناء استعدادهما لمغادرة مكان أخذهما لقسط الراحة وجمعهما لأغراضهما، صدما بسرقة هاتفهما بطريقة غريبة ومتطورة جدا، والذي قال عنه مصدرنا أنه من الصنف الممتاز.
والى ذلك تقدم السائحين الكوريين بشكاية في الموضوع لدى المصالح الأمنية المختصة بدائرة شيشاوة، حيث أعطت النيابة العامة المختصة تعليماتها لعناصر الضابطة القضائية بفتح تحقيق أمني للوصول إلى الجناة وتقديمهم للعدالة لتقول كلمتها في الموضوع.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...