الرئيسية > اخبار شيشاوة

المستشار الجماعي حسن لحلو بمعية الدرك الملكي والسلطة المحلية وفعاليات المجتمع المدني يقودون حملة تحسيسية بأحياء سيدي المختار ويدعون السكان إلى تحترام الاجراءات الإحترازية لمحاربة فيروس كورونا+صور

  • الخميس 19 مارس 2020 - 19:46

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن

شارك المستشار الجماعي حسن لحلو رفقة عناصر من الدرك الملكي والسلطة المحلية إلى جانب فعاليات المجتمع المدني بسيدي المختار،(شارك) في حملة تحسيسية بمخاطر فيروس كورونا المستجد.

الحملة التي انطلقت عشية اليوم الخميس 19مارس 2020،جابت مختلف أحياء سيدي المختار،حيث تم خلالها عبر مكبرات الصوت دعوة المواطنين إلى تنفيذ الإجراءات الإحترازية التي تبنتهاالسلطات الصحية لمواجهة فيروس كورونا المستجد.

ودعا المستشار لحلو ساكنة سيدي المختار إلى الالتزام بقواعد النظافة الشخصية والالتزام بالبقاء في المنازل إلا في الحالات الثلاث الاستثنائية، وهي التطبيب،الخروج للعمل أو التبضع.

ووجه ذات المستشار دعوته للتلاميذ بعدم اعتبار التوقف عن الدراسة عطلة استثنائية،مشددا على متابعة الدراسة عبر القناة الثقافية (الرابعة) وعبر موقع telmidtic.com.

كما شدد حسن لحلو على ضرورة إظهار مظاهر التضامن والتآزر المعروفة على ساكنة المنطقة، وتجنب الإحتكار والمضاربة في السلع والمواد الغذائية،سائلا الله أن يجنب المغرب كل بلاء.

 

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...