*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالصور..الكراب عامل شيشاوة يتفقد ليلا الدوريات الأمنية المشتركة لمراقبة التطبيق الميداني لحالة الطوارئ الصحية

  • السبت 21 مارس 2020 - 21:35

توفيق عطيفي – شيشاوة الآن
تفقد بوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة، مساء اليوم السبت 21 مارس، مجموعة من الدوريات الأمنية المشتركة المكلفة بمراقبة تطبيق حالة الطوارئ الصحية بعدة جماعات ترابية، بمتية رؤساء المصالح الأمنية والعسكرية الإقليمية.
مصادر عليمة للجريدة، كشفت ان الزيارات التفقدية شملت كل من امنتانوت، سيدي غانم، ايدويران، مزوضة الزاوية النحلية، مجاط وشيشاوة، وأن إجمالي الانطباع العام الذي يمكن تشكيله على حالة الطوارئ الصحية بالمناطق التي شملتها الزيارات هو النجاح التام والانضباط الكلي الذي ظهرت عليه الساكنة، بفضل الوعي الجماعي لساكنة الإقليم بأهمية الإجراء الذي أعلنته السلطات الحكومية المكلفة بالداخلية.
وأوضح مصدرنا، أن المسؤول الاقليمي الأول عبر لرؤساء مختلف الدوريات الأمنية المشتركة عن شكره لهم وحتهم على ضرورة اليقظة التامة لتنزيل توجيهات القائد الأعلى للقوات المسلحة الملكية لتحقيق الرهانات الاستراتيجية الصحية لبلادنا تجاه اعتماد حالة الطوارئ الصحية.
هذا ورصدت جريدة “شيشاوة الآن” من خلال مراسلها بمختلف الجماعات المستوى العالي الذي جسدت فيه الساكنة تطبيق حالة الطوارئ والتواجد الميداني للدوريات الأمنية المشتركة الساهرة على المراقبة.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...