الرئيسية > اخبار شيشاوة

المجلس الجماعي لإشمرارن يساهم بتعويضات مكتبه لفائدة صندوق تدبير جائحة كورونا والدريوش يؤكد نجاح حالة الطوارئ الصحية بجماعته

  • الثلاثاء 24 مارس 2020 - 11:53

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
انضمت جماعة اشمرارن قبل قليل من صباح اليوم الثلاثاء 24 مارس، إلى قائمة الجماعات الترابية المساهمة في الصندوق المخصص لتدبير جائحة فيروس كورونا المستجد الذي أحدث بمبادرة من جلالة الملك محمد السادس.
وبحسب بلاغ في الموضوع توصلت به الجريدة من مصالح الجماعة المكلفة بالتواصل، فإن أعضاء مكتب المجلس البالغ عددهم 8 أعضاء بطواعية منهم وإيمان منهم بروح التضامن التي تفرضها المواطنة المغربية، فقد قرروا المساهمة بتعويضاتهم لشهر مارس لفائدة الصندوق المذكور.
هذا وفي تصريح للجريدة قال رشيد الدريوش رئيس جماعة اشمرارن، أن الكل في المغرب مؤمن بوجاهة المبادرة الملكية لمواجهة فيروس كورونا المستجد “كوفيد 19” وأنه من منطلق الإجماع الوطني المتحقق انخرط مجلسه بكل مكوناته في انجاح هذا التوجه حتى وان كانت المساهمة رمزية.
وكشف نفس المتحدث أن جمعية الأعمال الاجتماعية لموظفي الجماعة هي الأخرى في طريقها نحو المساهمة بمبلغ مالي وصفه بالمهم لنفس الصندوق، لتكون بذلك جماعته بكل مكوناتها أعضاء وموظفين منخرطون في العملية.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...