الرئيسية > اخبار شيشاوة

عمل انساني نبيل.. رجل الاعمال علي رحيمي يضع فندق الكبير رهن تصرف سلطات مراكش لمدة ثلاثة اشهر وبالمجان

  • الأربعاء 25 مارس 2020 - 16:47

موسى الإبراهيمي – مراكش 

قالت مصادر موثوقة ل”شيشاوة الآن”، أن رجل الاعمال علي رحيمي قام وفي بادرة إنسانية نبيلة، بوضع فندق الكبير بحي جليز الراقي رهن تصرف سلطات مراكش لمدة ثلاثة أشهر مجانا.

ويعتبر البرلماني السابق رحيمي أول المتبرعين بجهة مراكش اسفي ضمن مالكي المؤسسات الفندقية والسياحية تماشيا مع انخراط بلادنا الجاد للحد من تفشي فيروس كورونا.

وأضافت مصادرنا، أن رحيمي نائب رئيس جهة مراكش اسفي، سلك المساطير الادارية قصد تمكين السلطات المحلية ببلادنا من الاستفادة من مؤسسته السياحية فندق الكبير، بعدما وضع مراسلة في الموضوع لدى ولاية جهة مراكش اسفي بداية الأسبوع الجاري.

ولم تستبعد ذات المصادر، أن يتم استغلال فندق الكبير من طرف الاطقم الطبية المجندة في الصف الأول لمواجهة الفيروس الخطير.

وللمساهمة في الحد من تبعات وباء كورونا وانعكاسه على الاقتصاد الوطني والوضعية الاجتماعية للطبقة العاملة، أعلنت إدارة فندق الكبير بمراكش عن منح موظفيها الخمسين عطلة لمدة ثلاثة أشهر مدفوعة الأجر.
وأوضحت إدارة فندق الكبير أن هذا القرار يأتي انسجاما مع روح التضامن والتآزر التي يتميز به الشعب المغربي وعرفان بالتضحيات الجسام التي ابان عنها مستخدمو المؤسسة السياحية خلال السنوات الماضية.
ودعا علي رحيمي مدير المؤسسة الفندقية من جميع مدراء ومسيري الفنادق والمطاعم والمقاهي على التشبث بعمالهم ودعمهم خلال هذه اللحظة التاريخية الصعبة وفق الامكانيات المادية المتاحة.

 

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...