*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بالصور..جماعة كوزمت توزع 1230 قفة على الأسر المعوزة في جميع الدواوير تحت إشراف السلطات الإقليمية

  • السبت 18 أبريل 2020 - 14:20

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
تواصل الجماعات الترابية بإقليم شيشاوة دعم الأسر المعوزة بالمساعدات الغذائية لمواجهة ضائقة كورونا المستجد، حيث جرى بجماعة كوزمت من يوم أمس الجمعة واليوم السبت 18 أبريل، توزيع كميات مهمة من هذه المساعدات، وذلك تحت الإشراف الشخصي لبوعبيد الكراب عامل إقليم شيشاوة من خلال ممثله الترابي قائد قيادة اشمرارن ورئيس دائرة متوكة.
وبحسب معطيات وفرتها جهات مسؤولة للجريدة، فإن ما ميز مبادرة المجلس الجماعي لكوزمت هو كونها استهدفت جميع دواوير الجماعة البالغ عددها 11 دوارا، وكشف أنه وفي ظروف وقائية واحترازية مشددة تم إيصال هذه المساعدات والبالغ عددها 1230 قفة إلى منازل الفئات المستفيدة، وذلك بعد الاستعانة بأفراد القوات المساعدة العاملة وأعوان السلطة وبعض أعوان الجماعة الترابية لكوزمت وتسخير معدات النقل التابعة لهذه الأخيرة.
وعلاقة بالموضوع، قالت مصادر متطابقة أن مكتب المجلس الجماعي لكوزمت، قد ساهم بتعويضاته خلال شهر ابريل، لفائدة صندوق تدبير جائحة كورونا المستجد.
والى ذلك خلفت هذه المبادرة استحسانا من لدن الساكنة لما لها من وقع للتخفيف على الأسر المعوزة، ونوهت بالمناسبة ساكنة كوزمت بالجهود المضنية التي يقودها عامل عمالة شيشاوة والسلطات المحلية في مختلف القيادات التابعة للإقليم في مواجهة فيروس كورونا.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...