*/

الرئيسية > أخبار المغرب

تعنيف شاب من ذوي الاحتياجات…زوجة الأب تحت تدابير الحراسة النظرية

  • الأحد 26 أبريل 2020 - 13:37

علم أن المرأة التي ظهرت في شريط فيديو تعنف شابا من ذوي الاحتياجات الخاصة، تم وضعها، قبل قليل، رهن تدابير الحراسة النظرية بسرية الدرك الملكي، في منطقة نونويش.
وكانت حالة من الغضب سادت على مواقع التواصل الاجتماعي”فايسبوك”، اليوم الأحد، بسبب مقطع فيديو، يوثق لحظة ضرب سيدة لشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وظهر الشاب المعتدى عليه داخل المطبخ، بينما سيدة صفعته، مطالبة إياه بمغادرته، وهي تكيل له السب الشتم، دون أن تتضح التفاصيل والخلفيات.
وتداول نشطاء “فايسبوك” الفيديو المذكور على نطاق واسع، مطالبين بفتح تحقيق حول الحادث، لاسيما أن الشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة.
هذا فقد سيطرت حالة من الغضب على مواقع التواصل الاجتماعي”فايسبوك”، اليوم الأحد، بسبب مقطع فيديو، يوثق لحظة ضرب سيدة لشاب في وضعية إعاقة.
وظهر الشاب المعتدى عليه داخل المطبخ، بينما سيدة صفعته، مطالبة إياه بمغادرته، وهي تكيل له السب الشتم، وتنعته بأقبح الأوصاف، وحاول أحد الأشخاص تهدئتها، إلا أنها كانت مصرة على الاستمرار في الاعتداء على الفتى.
وتداول نشطاء “فايسبوك” الفيديو المذكور على نطاق واسع، مطالبين بفتح تحقيق حول الحادث، لاسيما أن الشاب من ذوي الاحتياجات الخاصة، ما جعله عاجزا عن الدفاع عن نفسه أمام كيل من الشتائم، والتهديدات، التي تلقاها من المعتدية، التي يرجح أنها زوجة أبيه.​

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...