*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

مصرع شاب بمركز عين تزيتونت في حادثة سير مروعة والسائق يسلم نفسه لدرك امنتانوت

  • الإثنين 27 أبريل 2020 - 17:32

احمد المسعودي – شيشاوة الآن
علمت “شيشاوة الآن” من مصادر عليمة، انا شابا ينحدر من جماعة عين تزيتونت قد لقي مصرعه، اليوم الاثنين 27 ابريل، في حادثة سير مروعة بمركز تزيتونت.
وبحسب المعطيات المتوفرة للجريدة، فإن الهالك المسمى قيد حياته (عبد السلام. ش) المزداد سنة 1982، كان يهم بالعبور الى الضفة الأخرى للطريق الوطنية رقم 11 الرابطة بين امنتانوت واكادير، إلى أن دهسته سيارة خفيفة من نوع “داسيا سانديرو” كان يقودها مواطن ينحدر من مدينة شيشاوة.
الحادثة وقعت على مستوى النقطة الكيلومترية 125 الطريق الوطنية رقم 8 التي تسببت فيها السيارة التي كانت تسير بسرعة جنونية والقادمة من شيشاوة في اتجاه أكادير.
وفور علمها بالموضوع انتقلت عناصر الدرك الملكي التابعة لسرية امنتانوت الى عين المكان وفتحت تحقيقا في ملابسات الحادثة لتحديد المسؤوليات القانونية لأطراف الحادثة، فيما تم انتشال جثة الهالك ونقلها الى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي محمد السادس بمدينة شيشاوة الى حين استكمال المساطر القانونية اللازمة لدفن جثمان الهالك. كما سلم السائق نفسه  لعناصر سرية درك امنتانوت والذي وضع تحت تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...