*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

بتمزكدوين.. المستفيدون من خدمة (راميد) بالعالم القروي يواصلون تلقي الإعانة المالية عبر الشبابيك البنكية المتنقلة

  • الأربعاء 29 أبريل 2020 - 14:07

عبد الصمد ايت حماد – شيشاوة الآن
تتواصل عملية صرف المساعدات المالية المخصصة للفئات المعوزة في إطار صندوق تدبير جائحة كورونا على مستوى عدد من الجماعات الترابية بإقليم شيشاوة، الرامية للتخفيف من الآثار الاجتماعية لهذه الفاجعة.
هذا وفي جماعة تمزكدوين، جرت يوم أمس الثلاثاء 29 أبريل، عملية تسلم المستفيدين لهذه المنحة من المساعدات، وذلك عن طريق شباك مالي متنقل لمؤسسة “التوفيق” التابعة لمجموعة البنك الشعبي، وذلك بمقر الجماعة، وتحت الإشراف المباشر للسلطات.
وبحسب المعطيات التي توصلت بها “شيشاوة الآن”، فإن عدد المستفيدين بمجموع تراب جماعة تمزكدوين 334 مستفيدة ومستفيدا.

السلطات المحلية بتمزكدوين وأعوانها وأفراد القوات المساعدة، أشرفت على تنظيم العملية بشكل جيد، وبما يضمن شروط السلامة الصحية للمستفيدات والمستفيدين.
جدير بالذكر أن السلطات الحكومية المعنية، قد اتخذت قرار اعتماد شبكة الوكالات المتنقلة لمجموعة من المؤسسات البنكية عبر فروعها للقروض الصغرى تقوم بتغطية جميع المناطق القروية بالمغرب، وذلك لتفادي التنقلات الجماعية، مؤكدا وذلك في إطار الحرص على الاحترام “التام والصارم” لجميع الاحتياطات الصحية للزبناء والمستخدمين.
من جانبهم، عبر عدد من المستفيدين بجماعة تمزكدوين عن رضاهم لتنظيم هذه العملية، ابتداء من إجراءات تقديم الطلبات إلى تلقي المساعدة المالية، منوهين بالجهود المبذولة من قبل المجلس الجماعي لتمزكدوين والسلطات العمومية التي تعبأت من أجل حماية صحة المواطنين.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...