الرئيسية > اخبار شيشاوة

عاجل.. السب والقذف في حق باشا شيشاوة يقود شابة الى الاعتقال والنيابة العامة تأمر بوضعها تحت تدابير الحراسة النظرية

  • الأربعاء 13 مايو 2020 - 14:37

سمير الخصاصي – شيشاوة الآن
تمكنت عناصر الضابطة القضائية لأمن دائرة شيشاوة، قبل قليل من زوال اليوم الأربعاء 13 ماي، من اعتقال شابة في مقتبل العمر، بتهمة السب والقذف في حق موظف عمومي أثناء مزاولته لمهامه الوظيفية وعدم التوفير على رخصة التنقل الاستثنائية وعدم وضع الكمامة.
مصدر مطلع للجريدة، كشف تفاصيل القضية وأكد ان الأمر يتعلق بالمسماة ( زهراء. ص) البالغة من العمر 24 سنة والقاطنة بخط اولاد ابراهيم بمدينة شيشاوة، وأن هذه الأخيرة كانت بمعية والدتها في طريق عودتهما الى منزلهما، حيث استفسرهما باشا المدينة حول وجهتهما وعن سبب عدم وضع الموقوفة الكمامة التي فرضتها السلطات العمومية في إطار تدابير مواجهة فيروس كورونا المستجد.
واضاف ان رد الموقوفة التي عرَّفها الموظف المذكور بهويته وسياق تدخله، كان هو كيل وابل من السب والقذف المخل بالأداب العامة وط ذهول واستغراب أرباب المحلات التجارية وبعض المارة.
والى ذلك وبعد توصلها باهبارية في الموضوع حلت عناصر الأمن الوطني بمنزل المعنية بالأمر وتم اقتياد ها الى مقر مصلحتها الأمنية، حيث تم وضعها رهن تدابير الحراسة النظرية بتعليمات من النيابة العامة المختصة بالمحكمة الابتدائية لامنتانوت في انتظار الاستماع لاقوالها في محضر قانوني قبل تقديمها امامها من أجل المنسوب إليها.

اقرا أيضا

عبر عن رأيك



marrakechalaan-pages

استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...