*/

الرئيسية > اخبار شيشاوة

نتائج مخبرية سلبية تبعد الاصابة بكورونا عن مواطنين بسيدي المختار

  • الإثنين 1 يونيو 2020 - 11:51

حسن الحسن – شيشاوة الآن
كشف مصدر مطلع للجريدة، أن المصالح الصحية المختصة بتتبع الحالة الوبائية باقليم شيشاوة توصلت صباح اليوم الاثنين فاتحو يونيو، بالنتائج المخبرية لفحوصات فيروس كورونا المستجد الخاصة بحالتين من سيدي المختار يشتبه اصابتها بفيروس كورونا.
وأضاف مصدرنا، أن النتائج المخبرية سلبية، وهو ما أبعد الإصابة عن الحالتين، موضحا ان المعنيين بالأمر جرى استقدامهما أمس من المركز الصحي بسيدي المختار إلى جناح كوفيد 19 بالمستشفى الإقليمي بشيشاوة، حيث تم أخذ عينات من فحوصاتهما بسبب ظهور بعض الأعراض التي كانت موضوع احتمال حمل الفيروس.
هذا وكان المركز الصحي بسيدي المختار قد استقبل المعنيين بالأمر وبعد شكوك راودت الأطر الصحية العاملة بالمركز الصحي لسيدي المختار تم ربط الاتصال بالمصالح المختصة التي اوفدت عناصر الوقاية المدنية المكلفة بنقل الحالات المصابة او المشتبه في اصابتها الى سيدي المختار ونقل الحالتين لإجراء الفحوصات.
وبهذه النتيجة السلبسة يواصل إقليم شيشاوة تسجيل صفر إصابة وخلوه من اية إصابة بفيروس كورونا المستجد، بعد تعافى 24 مصابا ووفاة حالتين وتسجيل وحدة صناعية لاصابتين احداهما تماثلت للشفاء فيما الثانية لا زالت تواصل علاجها بإحدى المركبات الاستشفائية.

عبر عن رأيك

الآن تيفي

المزيد


استفثاء

ما هي نوعية المواضيع االتي تفضلون قرائتها على موقعكم شيشاوة الآن

التصويت انظر النتائج

جاري التحميل ... جاري التحميل ...